قائمة الموقع

بلدية رفح تنجز 90% من أعمال الصيانة

2013-12-22T13:25:44+02:00
أعمال الصيانة للشوارع في رفح
رفح- الرسالة نت

أكد حازم برهوم رئيس قسم الصيانة والإشراف في بلدية رفح، أنه تم صيانة وترميم 90% من الأضرار التي لحقت بالشوارع والبنية التحتية جراء المنخفض الجوي الذي ضرب قطاع غزة.

وأوضح برهوم بيان وصل "الرسالة نت"، مساء الأحد، أن البلدية بدأت بعمل الشوارع الرئيسية لتسهيل حركة وتنقل المواطنين، ثم عملت على ترميم الشوارع الداخلية.

وأشار إلى أن طواقم البلدية تعاملت مع جميع الحفر وأشكال الدمار كافة في مناطق دوار زعرب والنجيلي والمناطق الغربية وحي الجنينة.

وتوقّع أن تنتهي أعمال الصيانة والترميم بشكل كامل خلال الأسبوع الجاري على صعيد الطرق, لافتًا إلى وجود العديد من الإشكاليات التي واجهت البلدية خلال العمل ، التي أبرزها ندرة مواد البناء وخاصة الاسمنت والزفتة والأزمة المالية, وتكفلت البلدية بجميع تكاليف أعمال الصيانة.

من ناحية أخرى، أعلن صبحي أبو رضوان رئيس بلدية رفح عن تخصيص قطعة أرض لصالح جمعية الموظفين المتقاعدين بغرض الاستفادة منها في إنشاء مقر دائم للجمعية لتسهيل تقديم الخدمات لشريحة الموظفين المتقاعدين.

جاء ذلك خلال استقباله لوفد من أعضاء وممثلي الجمعية الأحد, في مكتبه بمقر البلدية, بحضور مدير الدائرة القانونية محمود يوسف ووحدة العلاقات العامة في البلدية.

واستعرض نائب رئيس الجمعية أمام رئيس البلدية, أبرز الانجازات التي حققتها الجمعية على صعيد الخدمات المقدمة, ووضعه في صورة المستجدات وأبرز التحديات التي تواجههم في تنفيذ مهامهم.

وأشار إلى تجاوز عدد أعضاء الجمعية حدود العشرة آلاف متقاعد منهم أكثر من 1500 من محافظة رفح.

وأشاد أبو رضوان بالجهود الحثيثة التي تبذلها الجمعية في خدمة المتقاعدين, محددًا مدة شهر واحد من أجل الانتهاء من البحث عن قطعة أرض لصالح الجمعية وعرضها على الجمعية قبل عرضها على المجلس البلدي .

 

اخبار ذات صلة