إذاعة الإيمان تستعد لإطلاق دورات تدريبية جديدة

غزة – الرسالة نت

تستعد إذاعة الإيمان في غزة لإطلاق دوراتها التدريبية في مجال الإعلام الإذاعي ضمن أنشطة وفعاليات الإذاعة التي أعدت خلال خطتها الجديدة .

 

ويأتي الإعداد لهذهِ الدورات ضمن رؤية وفلسفة إذاعة الإيمان بضرورة التواصل مع المجتمع الإعلامي وبخاصة الخريجين لصقل شخصياتهم المهنية ودفع قدراتهم ومواهبهم لتلبية رغبتهم في التميز بالإعلام الإذاعي .

 

وبدأت إذاعة الإيمان بمخاطبة الطلاب والطالبات في كليات الإعلام بجامعات غزة والمهتمين للانضمام للدورات التدريبية التي سوف تشمل " الإلقاء الإذاعي والتحرير الإخباري للإذاعة "، مشيرةً إلى أنها سوف تشرف على تدريب أفضل المتدربين في الدورات بقسم الأخبار بالإذاعة ومنحهم شهادة خبرة بذلك .

 

وتشمل الدورة الواحدة ثماني لقاءات بواقع لقاءين أسبوعياً موزعة على 20 ساعة تدريبية، وذلك في مقر الإذاعة في برج الوحدة امتداد شارع الشفاء ، حيث سوف تبدأ الدورات فعلياً فور اكتمال عدد المتدربين .

 

وستمنح إذاعة الإيمان فور انتهاء الدورات التدريبية شهادة معتمدة للمتدربين، مؤكدةً في الوقت نفسه أن باب التسجيل ما زال مفتوحاً للراغبين والمهتمين في الانضمام .

 

جدير بالذكر، أن إذاعة الإيمان احتفلت مؤخراً بمناسبة مرور ستة أعوام على انطلاقها، حيث أضاءت شمعتها السابعة بالدعوة للوحدة الوطنية، والإصرار على المضي قدماً لتقديم إعلام حر ونزيه يعبر عن ثقافة وأصالة المجتمع الفلسطيني .

 

البث المباشر