قائمة الموقع

المصري : مشروعنا الإسلامي هو الأساس

2010-03-06T20:27:00+02:00

غزة- الرسالة نت

ألقي النائب في المجلس التشريعي مشير المصري محاضرة بعنوان " الدعوة الإسلامية حراستها فريضة شرعية وضرورة وطنية " وذلك يوم السبت 6 /3/2010 م في إطار الدورة التأهيلية التي تعقدها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة غزة  بالتعاون مع مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية  بالجامعة الإسلامية.

وتحدث المصري عن المشروع الإسلامي وذضرورة أن يقدم كل موظف في الحكومة  أنموذج يحتذ به ، مطالبا أن يكونوا على قدر المسئولية والأمانة التي حملوها .

وأضاف المصري أن حراسة الدعوة واجب على كل فرد يحمل الإسلام منهاجا ودينا وليس واجب الحكومة .

وفي سياق منفصل وفي إطار سعيها للرقي وتطويراً لأداء الكوادر الأمنية والشرطية بحث وفد من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة غزة برئاسة الشيخ محمد عطا الله والأستاذ نبيل حجاج مع مدير التحقيق والحجز في أمن  الشرطة الملازم أول ناهض الشيخ  سبل التعاون المشترك بين الجانبين .

من جانبه رحب الملازم الشيخ  بالوفد مثمناً الجهود التي يقوم بها والتي يبذلها العاملين في التوجيه السياسي في سبيل الرقي بالكادر البشري وتطوير أداء االعاملين في كافة الأجهزة خدمة للمشروع الإسلامي العظيم .

من جهته أطلع الوفد ا أمن شرطة على أهم الأعمال التي قامت بها الهيئة في الشهر الماضي كما قدموا لهم شرحا مبسطا عن طبيعة الأعمال المزمع عقدها خلال الشهر الحالي .

 

 

اخبار ذات صلة