قائمة الموقع

الطقس: أجواء باردة وفرصة لسقوط أمطار

2014-01-10T08:04:27+02:00
الطقس: اجواء باردة والفرصة مهيأة لسقوط امطار
غزة- الرسالة نت

توقعت دائرة الارصاد الجوية، أن يكون الجو الجمعة، باردًا نسبيًا وغائمًا جزئيًا إلى غائم، وتبقى البلاد تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شمالية شرقيه إلى شماليه غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت الدائرة المواطنين من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية في ساعات الليل وساعات الصباح الباكر.

وأشارت الى أن الجو يكون يوم غد السبت، باردًا نسبيًا وغائمًا جزئيًا الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأحد المقبل، باردًا نسبيًا وغائمًا جزئيًا ولا يطرأ اي تغير على درجات الحرارة  ويحتمل سقوط امطار محلية متفرقة فوق المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين، فمن المتوقع أن يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء المقبل، غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شماليه شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اخبار ذات صلة