قائمة الموقع

يكتمل عقد المتأهلين لنصف نهائي

2010-03-07T09:49:00+02:00
إحدى لقطات المباراة

غزة – الرسالة نت ووكالات

صعد نادي شباب رفح إلى نصف نهائي بطولة "أمل المستقبل" للناشئين بكرة القدم، وذلك عقب فوزه على الأهلي الفلسطيني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين ، على ملعب فلسطين بغزة، وبذلك تكتمل الفرق المتأهلة إلى الدور النصف النهائي من البطولة.

سجل أهداف شباب رفح أحمد الشاعر ويوسف أبو زيد " هدفان"، وسجل هدف الأهلي من ضربة جزاء أحمد حسنين.
وبهذا الفوز يقابل شباب رفح منظم البطولة غزة الرياضي في نصف النهائي، فيما يواجه الهلال خدمات الشاطئ.

أحداث اللقاء بدأت بتسديدة أحمد الشاعر علت العارضة بقليل، وعاد نفس اللاعب بكرة قوية برع في صدها حارس الأهلي محمد راضي.
في الدقيقة 17 افتتح شباب رفح التسجيل عن طريق أحمد الشاعر بعد بينية زميله باسم الأخرس، انفرد بها أمام مرمى الأهلي وأودعها على يسار الحارس.

وواصل الأزرق الرفحي سيطرته على مجريات اللعب حتى الدقيقة 43 عندما أحرز يوسف أبو زيد الهدف الثاني بعد عرضية أحمد الشاعر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب 2/صفر.

في الشوط الثاني واصل شباب رفح فرض أسلوبه على اللعب وقاد لاعبوه عدة فرص عن طريق الشاعر والأخرس نجمي الشوط الأول، ووسط سيل الهجمات ضاعف الشباب النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 55 عن طريق يوسف أبو زيد صاحب الهدف الثاني.

بعد الهدف الثالث نشط لاعبو الأهلي فيما ركن لاعبو رفح إلى تقدمهم بثلاثية، وفي الدقيقة 63 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للأهلي انبرى لها أحمد حسنين محرزاً هدفاً قلص به الفارق.
وتجددت هجمات الأهلي عن طريق صاحب الهدف حسنين من الجهة اليمنى للملعب، ولكن لم تجد هذه الفرص طريقها إلى مرمى الشباب فانتهى اللقاء بفوز شباب رفح 3/1.

حكم اللقاء للساحة محمود أبو مصطفى وساعده محمود الصواف وعدنان حنيدق والرابع محمود الجيش.

اخبار ذات صلة