قائمة الموقع

صور| تعادل سلبي بين الجمعية والزعيم.. وفوز ثمين للنشامى

2014-01-12T14:54:18+02:00
جانب من مباراة الجمعية الإسلامية وشباب رفح
الرسالة نت - فادي حجازي

تعادل فريقا الجمعية الإسلامية وشباب رفح دون أهداف, في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك بغزة مساء الأحد, في ختام منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الممتازة.

وقدّم الفريقان عرضا متوسطا, واشتعلت المواجهة في الدقائق الأخيرة, لكن دون تغيير يذكر في النتيجة, ليرفع الجمعية رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني, وبقي شباب رفح في المركز الرابع برصيد 21 نقطة, بفارق الأهداف خلف غزة الرياضي.

أدار اللقاء تحكيميا فايز عمران للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل ومحمد الغول, وعماد مرجان رابعا.

شباب خانيونس – خدمات الشاطئ (3-1)

وانتزع شباب خانيونس فوزا غاليا من خدمات الشاطئ بثلاثة أهداف مقابل هدف, على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

ويدين "النشامى" بفوزه الثمين إلى نجمه محمد بركات الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 72, و83, في حين سجل الهدف الآخر محمد الحلاق في الدقيقة 78 من ضربة جزاء, بينما أحرز هدف الشاطئ الوحيد محمد القاضي في الدقيقة 75.

وشهدت المباراة طرد إسلام أبو عبيدة لاعب شباب خانيونس من على دكة البدلاء أواخر الشوط الأول.

ورفع خانيونس رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس, بفارق الأهداف أمام خدمات رفح, فيما تجمد رصيد الشاطئ عند 17 نقطة في المركز الثامن.

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين وإياد أبو عبيد, وعبد الفتاح العطار رابعا.

خدمات المغازي – بيت حانون الأهلي (2-0)

وضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الأولى, أنهى الحكم سعدو مقبل مباراة فريقي خدمات المغازي وبيت حانون الأهلي قبل الوصول إلى نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع على ملعب الدرة بدير البلح في المنطقة الوسطى، وذلك بسبب احتجاج "الحوانين" على القرارات.

وانتهت المباراة بشكل غير طبيعي عندما كان خدمات المغازي متقدما بهدفي تامر أبو ظاهر من ضربة جزاء في الدقيقة 22، ورزق قنن في الدقيقة 82، حيث توقفت في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع والمقدر بـ6 دقائق.

وبهذا الفوز الذي يُنتظر أن يكون إداريا بثلاثية نظيفة، رفع خدمات المغازي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد "الحوانين" عند 12 نقطة في المركز التاسع وبفارق الأهداف خلف المشتل.

ورفع المغازي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث, وتجمد رصيد "الحوانين" عند 12 نقطة في المركز التاسع, بفارق الأهداف خلف المشتل.

أدار اللقاء تحكيميا سعدو مقبل للساحة, وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة وإسلام الشخريت, ويوسف أبو سمعان رابعا.

مباراة الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع الثالث عشر في الأولى, بلقاء جمعية الصلاح مع بيت لاهيا على ملعب الدرة.

اخبار ذات صلة