قائمة الموقع

عقوبات بالجملة على المغازي والحوانين

2014-01-15T18:39:54+02:00
أحد لقاءات دوري الدرجة الأولى
غزة - الرسالة نت

صادق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة الأربعاء, على عقوبات لجنة الانضباط التي اتخذتها بحق بعض الأندية.

وبخصوص مباراة القادسية أمام المشتل في دوري الدرجة الأولى التي أقيمت على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع الجمعة الماضي, وبعد رمي لاعب القادسية أحمد محمود أبو كوش زجاجة ماء اتجاه الحكم وإصابة يده, عقب طرده في الدقيقة 45 من الشوط الأول لحصوله على الإنذار الثاني, فقد تقرر إيقاف اللاعب 4 مباريات رسمية متتالية, بالإضافة لعقوبة الطرد, ودفع غرامة مالية قدرها 100 دينار.

وفيما يتعلق بمباراة أهلي بيت حانون أمام خدمات المغازي بالدرجة الأولى أيضا, التي أقيمت على ملعب الدرة وسط القطاع الأحد الماضي, ولم تنتهِ بشكل طبيعي بعدما رفض الأول استئناف اللعب, وعليه تقرر تخسير "الحوانين" إداريا بثلاثية نظيفة, ودفع غرامة قدرها 300 دينار.

وفي نفس المباراة, أعلن الاتحاد عن إيقاف لاعب المغازي جمعة سرحان سنة ميلادية من تاريخه ودفع غرامة قدرها 300 دينار, بعد اعتدائه على لاعب بيت حانون إبراهيم الشنباري بقذفه حجرا في صدره أثناء توقف فترة اللعب عند الدقيقة 92.

كما منع الاتحاد زياد شلتوت مساعد مدرب المغازي من مرافقة الفريق 4 مباريات رسمية, ودفع غرامة قدرها 200 دينار, نظرا لدخوله أرضية الملعب دون إذن الحكم وشتمه أحد لاعبي أهلي بيت حانون.

يشار إلى أن لجنة الانضباط تعقد جلساتها أسبوعيا لدراسة تقارير الحكام ومراقبي المباريات حول المخالفين من الإداريين، والمدربين، والجماهير، واللاعبين، واتخاذ العقوبات المناسبة بحقهم.

اخبار ذات صلة