قائمة الموقع

التغيير والاصلاح تقدم درع الوفاء للمقاومة للنائب مريم فرحات

2010-03-07T17:51:00+02:00

غزة-الرسالة نت

قدمت قيادة كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم الأحد ، درع الوفاء للمقاومة للنائب مريم فرحات "أم نضال" بمناسبة مرور ثمانية أعوام على العملية البطولية التي نفذها نجلها "محمد " في مغتصبة عتصمونا جنوب قطاع غزة والتي أدت لمقتل تسعة من الصهاينة وإصابة العشرات منهم بجراح .

وضم الوفد الذي زار النائب فرحات في منزلها بمدينة غزة كلا ًمن رئيس كتلة التغيير والاصلاح النائب المستشار محمد فرج الغول وزير العدل والأسرى وم.اسماعيل الأشقر نائب رئيس الكتلة والنائب د.يونس الاسطل ود.عبد الرحمن الجمل والنائب هدى نعيم .

و أكد النائب الغول أن هذه الزيارة تأتي في الذكرى الثامنة لاستشهاد محمد فرحات الذي حطم نظرية الأمن الصهيوني في مغتصبة عتصمونا ووفاءً للمقاومة ودماء الشهداء الذين رووا بدمائهم ارض فلسطين الطاهرة .

 وقال :" في مثل هذا اليوم نقدم درع الوفاء للمقاومة والشهداء للنائب مريم فرحات التي قدمت ثلاثة من أبنائها شهداء لنجدد عهدنا معهم وتكريما لتضحياتهم وعطائهم "، مؤكداً أن دماء الشهداء ستبقى عبقا ينير الطريق للشعب الفلسطيني ومقاومته وصموده حتى تحرير أرضه ومقدساته .

ويصادف اليوم 7/3مرور ثماني سنوات على العملية البطولية التي نفذها محمد فرحات نجل النائب أم نضال فرحات في مغتصبة عتصمونا البطولية والتي أدت لمقتل تسعة صهاينة وإصابة ما يقارب 20 آخرين ، والتي حطم من خلالها نظرية الأمن الصهيوني قبل الانسحاب الصهيوني من قطاع غزة .

 

 

 

اخبار ذات صلة