قائمة الموقع

فيديو.. أتلتيكو مدريد يرفض هدية ليفانتي

2014-01-19T23:24:28+02:00
أتلتيكو مدريد يرفض هدية ليفانتي
الرسالة نت - وكالات

فرّط أتلتيكو مدريد في فرصة ذهبية للانفراد بصدارة الدوري الإسباني "الليغا", بعد تعادله مع إشبيلية بهدف لكل منهما مساء الأحد, مكررا نتيجة مباراة برشلونة مع ليفانتي ضمن المرحلة العشرين من المسابقة.

ولا يزال برشلونة متصدرا للترتيب برصيد 51 نقطة، بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد، ونقطة واحدة عن ريال مدريد الذي سحق ريال بيتيس السبت بخماسية نظيفة.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه جمهور ملعب "فيسنتي كالديرون" أن فريقهم سيجلس وحيدا على عرش الصدارة بفضل هدف الدولي الإسباني ديفيد فيا بالدقيقة 18، استطاع الفريق الأندلسي أن يعود إلى المباراة بواسطة الكرواتي إيفان راكيتش، الذي ترجم ضربة جزاء في الدقيقة 73.

وبفضل نقطة التعادل رفع الفريق الأندلسي رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع.

ليفانتي - برشلونة (1-1)

برشلونة فشل بدوره، في تحقيق الفوز على مضيفه ليفانتي ليسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكلا الطرفين, في المباراة التي جرت على ملعب "سيوتات دي فالنسيا" معقل ليفانتي، ورفع الأخير رصيده إلى 24 نقطة محتلا المركز الحادي عشر, بفارق الأهداف خلف فالنسيا, وغرناطة, وأمام خيتافي.

وتقدم ليفانتي في الدقيقة 10 عن طريق مدافعه اليوناني لوكاس فينترا، بينما تعادل جيرارد بيكيه لبرشلونة في الدقيقة 19، لينجح الأول في رد الاعتبار بعد هزيمة الذهاب في "كامب نو" بسباعية نظيفة.

اخبار ذات صلة