قائمة الموقع

الكلية الجامعية تطلق برنامج دعم الخدمات التعليمية

2014-01-20T13:14:59+02:00
خلال اللقاء في الكلية الجامعية
غزة – الرسالة نت

احتفلت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بافتتاح البرنامج التدريبي ضمن مشروع الخدمات التعليمية وتطوير قدرات الطلاب الملتحقين بالجامعات والكليات المتوسطة للعام 2013-2014، والذي تنفذه الكلية بتمويل من شركة أبراج وإشراف مؤسسة التعاون، .

 وانطلق حفل الافتتاح بحضور المهندسة نادين سالم مديرة المشروع، السيد إياد البلعاوي منسق برنامج مستقبلي، إضافة إلى الطلبة المستفيدين.

وأكدت سالم على أهمية مشروع الخدمات التعليمية في تطوير قدرات الطلاب الملتحقين بالجامعات والكليات المتوسطة عبر منحهم مجموعة من الدورات التدريبية الفعالة والمهمة ودمجهم في قضايا مجتمعية متنوعة من خلال تنفيذ مبادرات مختلفة.

وأشارت سالم إلى أن الدورات التدريبية التي سيحصل عليها الطلبة تتألف من أربعين ساعة تدريبية ضمن مجالات المحادثة باللغة الإنجليزية وأخرى تتعلق بالرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ICDL، إلى جانب دورة أخرى لفئة الخريجين تهدف إلى تنمية مهاراتهم بما يتلاءم مع متطلبات وحاجات سوق العمل الملحة.

من جانبه دعا البلعاوي الطلبة إلى الانضباط الكامل والالتزام بمواعيد الدورات التدريبية والاستفادة من كافة المعلومات التي سيتم طرحها، مؤكدا في ذات الجانب حرص مؤسسة التعاون على الارتقاء بقدرات الطلبة المستفيدين من المشروع وتطوير إمكاناتهم المختلفة عبر طرح الدورات التدريبية في العديد من المجالات التي قد يحتاجها الطلبة سواء خلال الدراسة أو بعد التخرج.

وسيتم عقد الدورات التدريبية بشكل مكثف لاستثمار فترة الإجازة النصفية الخاصة بالطلبة بحيث يتم تحقيق الاستفادة القصوى في أوقات فراغهم وإثرائها بالفائدة العلمية والخبراتية، وذلك في مركز التعليم المستمر التابع للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

اخبار ذات صلة