قائمة الموقع

صور| الأخضر يهزم المتصدر. وفوز ثمين للجمعية

2014-01-24T15:28:15+02:00
جانب من مباراة الجمعية الإسلامية والشجاعية
الرسالة نت - فادي حجازي

انتزع خدمات رفح فوزا غاليا من أنياب اتحاد خانيونس بثلاثة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جرت على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع مساء الجمعة, في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الممتازة.

وسجل ثلاثية "الأخضر" سعيد السباخي "هدفين" في الدقيقتين 41, و81, ومحمود أبو عطوان في الدقيقة 15, في حين أحرز هدف "الطواحين" الوحيد محمد صيدم في الدقيقة 42.

وشهدت المباراة طرد أنور عمران من اتحاد خانيونس في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز قدّم "الأخضر" خدمة جليلة للأندية الساعية للاقتراب من الصدارة, بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث "مؤقتا", بينما بقي رصيد اتحاد خانيونس 28 نقطة في الصدارة, التي قد يفقدها الأسبوع المقبل لو تعثر مرة أخرى.

أدار اللقاء تحكيميا رياض سعدات للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة, وسامح القصاص رابعا.

الجمعية الإسلامية – الشجاعية (1-0)

وحقق الجمعية الإسلامية فوزا غاليا على الشجاعية بهدف نظيف, على ملعب اليرموك بغزة.

ويدين الجمعية الإسلامية بفوزه إلى لاعبه أحمد أبو العطا الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90, علما أن شقيقه فؤاد طرد بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 92.

ورفع الجمعية رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني, بفارق نقطتين فقط عن المتصدر "الطواحين", فيما تجمد رصيد الشجاعية عند 16 نقطة في المركز التاسع.

أدار اللقاء تحكيميا فايز عمران للساحة, وساعده على الخطوط عدنان حنيدق وأمجد لقان, ونوح السر رابعا.

أهلي النصيرات - خدمات خانيونس (1-1)

وضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الأولى, اقتنص أهلي النصيرات تعادلا ثمينا من خدمات خانيونس بهدف لكل منهما, على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى.

وتقدم إياد النبريص لخانيونس في الدقيقة 39, قبل أن يتعادل خالد الصيداوي للنصيرات في الدقيقة 71, ليرفع الأول رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة, وأصبح رصيد الثاني 12 نقطة في المركز العاشر وقبل الأخير, بفارق الأهداف خلف المشتل, وبيت حانون الأهلي.

أدار اللقاء تحكيميا عاهد المصري للساحة, وساعده على الخطوط سفيان السبع وإسلام الشخريت, ووائل خطاب رابعا.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الممتازة مساء السبت بلقاء الأهلي مع شباب خانيونس على ملعب اليرموك, وشباب رفح مع شباب جباليا على ملعب رفح البلدي.

وفي الدرجة الأولى يلعب خدمات جباليا مع بيت لاهيا على ملعب التفاح شرق غزة, وخدمات المغازي مع المشتل على ملعب الدرة.

اخبار ذات صلة