قائمة الموقع

"الأمة" تحصل على عضوية جامعات العالم الإسلامي

2014-01-26T11:52:50+02:00
شعار جامعة الامة
غزة – الرسالة نت

أكد الدكتور نعمان علوان رئيس جامعة الأمة للتعليم المفتوح في قطاع غزة حصول جامعة الأمة على عضوية اتحاد جامعات العالم الإسلامي .

وأشار علوان  الى أن الأمانة العامة لاتحاد وجامعات العالم الإسلامي أبلغ جامعة الأمة  قبولها عضوا في الاتحاد وذلك خلال المؤتمر العام السادس الذي عقد في  رحاب جامعة الإمام  محمد بن سعود الإسلامية في الرياض بالمملكة العربية السعودية في الفترة 28-29 نوفمبر لعام 2013 .

واوضح علوان ان  عضوية جامعته في اتحاد جامعات العالم الإسلامي خطوة مهمة في تحقيق رسالة الجامعة العلمية والانفتاح العام على مؤسسات التعليم العالي خارج فلسطين ، مشيرا إلى أن جامعة الأمة تولي اهتماما كبيرا لهذا الملف بالإضافة لاهتمامها الكبير لعدد من الملفات منها العلاقات الخارجية والبحث العلمي والإعلام والمناهج .

وهنأ علوان طلبة جامعة الأمة بهذه المناسبة العظيمة داعيا طلبة الجامعة للاستفادة من هذه العضويات في استكمال دراستهم العلمية العليا خارج فلسطين .

 وأضاف علوان :" جامعة الأمة حصلت على عضوية اتحاد العام للجامعات العربية ، وعضوية الشبكة العربية للتعليم المفتوح والتعليم عن بعد وعضوية المنظمة العربية لمسئولي القبول والتسحيل في الجامعات العربية، واليوم تنتقل جامعة الأمة إلى هذه المحطة المهمة بحصولها على عضوية اتحاد جامعات العالم الإسلامي من خلال التواصل الفعال مع الاتحاد و بعد استكمال كافة الإجراءات الرسمية.

اخبار ذات صلة