قائمة الموقع

م. الظاظا: الأداء السليم للفصائل هو أساس صمود الشعب الفلسطيني

2010-03-08T11:19:00+02:00

غزة- الرسالة نت

أعرب المهندس زياد الظاظا نائب رئيس الوزراء الفلسطيني ووزير الاقتصاد عن سعادته لما وصلت إليه حركة الأحرار الفلسطينية من بناء ودورها الفاعل  على الساحة الفلسطينية  من خلال الحملات التي تنظمها للتواصل مع مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني والتي كان أخرها حملة زيارة ذوي الأسرى في محافظات القطاع .

جاء ذلك خلال زيارته لمقر قيادة حركة الأحرار يرافقه وكيل وزارة الاقتصاد الوطني د. إبراهيم سالم جابر وعدد من المدراء بالوزارة أمس الأحد 7/3/2010م  في المقر الرئيس للحركة .

وأضاف الظاظا أن الصمود الأسطوري طوال السنوات الأربع الماضية جاء بفضل الله أولا وبفضل الأداء السليم للتنظيمات الفلسطينية وثبات الشعب الفلسطيني الذي يراهن عليه، مؤكداً ان كل هذه الجهود لن تذهب سدى وان النصر آت بإذن الله.

وفي موضوع المصالحة أكد م. الظاظا أن المصالحة هدف استراتيجي بالنسبة للحكومة الفلسطينية وتسعى إليها مع ضمانات مكتوبة حتى يتم التنفيذ بشكل دقيق وسليم.

هذا وتطرق المهندس الظاظا إلى"أن الحكومة الفلسطينية المنتخبة تبذل جهدا كبيرا من اجل الوصول بالاقتصاد الفلسطيني إلى الأفضل.

وأشار إلى بعض المشاريع التي تشرف عليها وزارة الاقتصاد الوطني في إطار سعيها لإنعاش الاقتصاد الفلسطيني الذي دمره الاحتلال الصهيوني والتي كان من ضمنها حفر مئات الآبار من المياه العذبة، تعبيد الطرق، مساعدة البلديات مالياً، تشغيل أكبر عدد ممكن من العاطلين عن العمل، وكذلك تنفيذ المشاريع الصغيرة من خلال إقراض المواطنين دون فوائد، وكذلك زراعة أكثر من نصف مليون شجرة مثمرة خلال عام 2008 مشيرا إلى عزم حكومته لزراعة أكثر من مليون شجرة خلال هذا العام مما يقلل نسبة استيراد الفواكه من الخارج والاعتماد على المنتج المحلي.

ومن جانبه ثمن خالد أبو هلال الأمين العام لحركة الأحرار بالدور المسئول الذي تقوم به الحكومة الفلسطينية في خدمة المواطنين من اجل راحتهم وإعادة الحقوق لأصحابها وتحقيق الأمن.

وتحدث أبو هلال عن فعاليات الحركة  التي نظمتها في الآونة الأخيرة من زيارات لدواوين العائلات وذوي الأسرى في جميع محافظات غزة وكذلك علاقة الحركة بالفصائل المتواجدة على الساحة الفلسطينية وإقامة علاقات طيبة مع الجميع.

وفي سياق متصل، استقبلت قيادة حركة الأحرار وفداً من المجلس الأعلى لأولياء الأمور "شرق غزة" وعلى رأسهم المهندس/ عيد زنداح رئيس المجلس ونائبه والوفد المرافق.

حيث استمع الوفد شرحاً موجزاً عن نشاط وتطور ودورات الحركة حتى تاريخه, وأثنى رئيس المجلس على أداء الحركة على الساحة الفلسطينية في خدمة شعبنا الفلسطيني متمنين لها دوام التقدم .

اخبار ذات صلة