قائمة الموقع

درويش الحولي : سنأخذ توصيات لجنة التحقيق في عين الاعتبار

2010-03-08T11:42:00+02:00
درويش الحولي

غزة – الرسالة نت ووكالات

دراسة التوصيات:

أكد رئيس نادي خدمات رفح الأستاذ درويش الحولي أن النادي ينوي القيام بدراسة كل التوصيات المقدمة من لجنة التحقيق في حل كل المشاكل التي تعرض لها النادي في الفترة السابقة مما دفع لتغيب بعض اللاعبين عن التدريبات و مطالبتهم في استقالة الجهاز الفني للفريق.

و أوضح الحولي أن إدارة النادي قادرة على حل كل المشاكل التي تتعرض لها بدون تشكيل هذه اللجنة، و استمر أن النادي ترك المجال إلى أبناء النادي المخلصين لحل الأزمة بأنفسهم.

 لاعبين غير ملتزمين

من جهة أخرى حرص الحولي على ضرورة التزام اللاعبين المتخلفين عن التدريبات و أكد أن أبواب النادي مفتوحة لأبناء النادي من اللاعبين و المدربين لممارسة حقهم في التدريبات تحت إشراف المدرب جمال حرب.

و ا ضاف الحولي أن ثقته كبيرة في عودة النادي كما كان بعد انتهاء الأزمة التي تعرض لها في الآونة الأخيرة ، و حرص على استكمال انجازات النادي التي حققها لاستعادة مكانته و قيمته.

السباخي للمحافظات الشمالية

و فيما يخص بلاعب هجوم المنتخب الفلسطيني و نادي وادي النيص، أكد الحولي أن اللاعب مرتبط بعقد مع ترجي وادي النيص حسب الاتفاق مع سليم أبو حماد رئيس نادي وادي النيص و الذي ينتهي في الأول من حزيران المقبل، آملا في انتقال السباخي إلى المحافظات الشمالية لمواصلة مسيرته الرياضية الناجحة.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00