قائمة الموقع

صور..الغاز المسيل للدموع يوقف مباراة بـ"المحترفين"

2014-01-31T20:34:44+02:00
طاقم الحكام يوقف اللعب مؤقتا
الضفة المحتلة - الرسالة نت

أجبرت قنابل الغاز المسيل للدموع التي أطلقتها قوات الاحتلال (الإسرائيلي) مساء الجمعة, حكم مباراة فريقي مؤسسة شباب البيرة وإسلامي قلقيلية التي جرت على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في الرام شمال القدس المحتلة، على إيقاف اللعب "مؤقتا".

وأوقف الحكم المباراة التي أقيمت في افتتاح الأسبوع الثالث عشر من دوري المحترفين في الضفة الغربية المحتلة لعدة دقائق، وذلك بسبب صعوبة التنفس وعدم قدرة اللاعبين، وحتى طاقم التحكيم على إكمال اللعب، قبل أن يقرر اللاعبون متابعة اللقاء.

وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، حيث بادر محمد مراعبة بالتسجيل للإسلامي في الدقيقة 57، قبل أن يتعادل ليث خروب لمصلحة البيرة بالدقيقة 64, علما أن إسماعيل العمور أهدر ركلة جزاء للبيرة بالدقيقة 77، كما تعرض إسلام رضوان للطرد من صفوف الإسلامي في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة حصل البيرة على النقطة 12 في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف هلال القدس، أما إسلامي قلقيلية فبقي بالمركز الثاني عشر والأخير برصيد 6 نقاط.

ترجي النيص – جبل المكبر (2-0)

وواصل ترجي واد النيص تمسكه بصدارة الدوري, بعد فوزه على مضيفه جبل المكبر بهدفين نظيفين, في المباراة التي جرت على ملعب الخضر ببيت لحم.

وسجل هدفي الترجي جهاد أبو حماد في الدقيقتين 34, و63 على التوالي, ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في الصدارة, بفارق 9 نقاط عن الظاهرية الثاني الذي تأجل لقاءه أمام شباب الخليل بسبب مشاركته الآسيوية, فيما تجمد رصيد جبل المكبر عند 20 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف, خلف شباب الخضر, وأمام مركز بلاطة.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الأسبوع الثالث عشر مساء السبت بلقاء شباب الأمعري مع شباب الخضر على ملعب فيصل الحسيني، وهلال القدس مع مركز بلاطة على نفس الملعب، وأهلي الخليل مع ثقافي طولكرم على ملعب الحسين بن علي في الخليل جنوب الضفة.

اخبار ذات صلة