قائمة الموقع

بلاطة يتعادل مع هلال القدس بـ"المحترفين"

2014-02-01T21:42:04+02:00
جانب من مباراة هلال القدس وبلاطة
الضفة المحتلة - الرسالة نت

تعادل فريقا هلال القدس ومركز بلاطة بهدف لكل منهما, على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة مساء السبت, في ختام منافسات الأسبوع الثالث عشر من دوري "جوال" للمحترفين في الضفة الغربية.

وافتتح إياد أبو غرقود التسجيل لهلال القدس بعد مرور 5 دقائق، قبل أن يتعادل الوافد "الجديد" لبلاطة لؤي نصار النتيجة في الدقيقة 23.

وبهذا التعادل رفع هلال القدس رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر, في حين أصبح رصيد بلاطة 21 نقطة في المركز الخامس, بفارق الأهداف خلف شباب الخليل.

أهلي الخليل – ثقافي طولكرم (1-2)

وعلى ملعب الحسين بن علي في الخليل جنوب الضفة، خطف ثقافي طولكرم فوزا مهما من مضيفه أهلي الخليل بهدفين مقابل هدف.

وسجل هدفي طولكرم محمد عواد في الدقيقة 27، وحسيب العلي في الدقيقة 92, بينما أحرز هدف الخليل الوحيد أحمد الكرد في الدقيقة 78.

ورفع الثقافي رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع، بفارق نقطة واحدة عن أهلي الخليل الذي بقي في المركز السابع.

مركز الأمعري – شباب الخضر (1-3)

وقفز شباب الخضر للمركز الثاني, بعد فوزه خارج قواعده على مركز الأمعري بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

وافتتح شباب الخضر التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق رامي مسالمة، قبل أن يضاعف هلال موسى النتيجة في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 71 قلّص حسين جوهر الفارق للأمعري, لكن مسالمة أعاد الأمور لسابق عهدها بإحرازه الهدف الثالث للخضر في الدقيقة 81.

وبهذا الفوز رفع شباب الخضر رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني، فيما بقي مركز الأمعري في المركز الثامن برصيد 15 نقطة, بفارق الأهداف خلف أهلي الخليل.

يشار إلى أن مباراة الظاهرية مع جاره شباب الخليل تأجلت إلى موعد لاحق, نظرا لانشغال الأول بمباراته في الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي الأحد.

اخبار ذات صلة