قائمة الموقع

"البافاري" يهدد حاملي التذاكر الموسمية بإلغائها!

2014-02-05T08:12:28+02:00
فريق بايرن ميونيخ
الرسالة نت - وكالات

أقدم نادي بايرن ميونيخ الألماني, على خطوة جريئة تتمثل في تهديد حاملي البطاقات الموسمية بسحبها منهم, في حال لم يحضروا إلى ملعب "أليانز أرينا" خلال مباريات الفريق في الدوري الألماني.

وأكد النادي "البافاري" أن الهدف من هذه الخطوة هو منح هذه البطاقات لمن يستحقها، حيث يزداد الطلب عليها كل موسم، لكن المؤشرات الأخيرة أظهرت أن عددا كبيرا من حملتها لا يحضر في كثير من مباريات الفريق بالدوري.

وحسب ما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونيخ أخطر حملة التذاكر الموسمية التي تجيز للمشجع دخول 17 مباراة في الموسم على ملعب "أليانز أرينا"، أنه يحق للنادي عدم بيع التذاكر الموسمية مجددا لمن لا يحضر أكثر من 8 مباريات في الموسم الواحد، ما يعني أنه سيفقد مقعده الدائم في الموسم التالي.

وأظهرت الأرقام والإحصائيات أن مدرجات "أليانز أرينا" تعاني من مقاعد فارغة خصوصا في الزاوية الجنوبية, عندما يواجه بايرن ميونيخ أحد الفرق الضعيفة أو المتأخرة في ترتيب "البوندسليغا".

ويريد النادي من خلال هذه الخطوة أن يضمن امتلاء الملعب بالجمهور بغض النظر عن هوية المنافس، ومنح التذاكر الموسمية للمشجعين الذين يحضرون كافة المباريات بدلا من الاكتفاء بالمواجهات المهمة.

ويبلغ سعر التذكرة الموسمية لمباريات بايرن ميونيخ 140 يورو فقط، وهو سعر زهيد في ألمانيا نظير حضور 17 مباراة، الأمر الذي يجعل الطلب عليها مرتفعا للغاية، حيث بلغ العدد قبل بداية الموسم الماضي حوالي 15 ألف طلبا.

اخبار ذات صلة