قائمة الموقع

وفد نقابي فلسطيني يشارك في مؤتمر العمل العربي بالبحرين

2010-03-09T12:55:00+02:00

غزة – الرسالة نت

شارك وفد نقابي من "الاتحاد العام لعمال فلسطين" برئاسة الأمين العام حيدر إبراهيم وعضوية كل من نائب الأمين العام خالد الزغل والأمين المساعد لشؤون المرأة ميسون عثمان في اجتماعات الدورة السابعة والثلاثين لمؤتمر العمل العربي الذي سيعقد في المنامة لمدة أسبوع.

 

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر العربي عدد من القضايا الملحة والضرورية التي من شأنها أن تعمل على تطوير وتفعيل المعايير العربية والدولية الخاصة بمنظمة العمل العربية في كافة قضايا التشغيل والحماية الاجتماعية والتدريب والحوار الاجتماعي.

 

كما سيناقش المؤتمر عدد من توصيات مؤتمرات التشغيل والتدريب المهني والضمان الاجتماعي التي عقدت مؤخراً في مصر والجزائر والسعودية، وسيبحث عدداً من نشاطات الدوائر الفرعية للمنظمة ومكتب العمل العربي خاصة وأن المكتب قام بتنفيذ كم هائل من المشاريع والنشاطات العملية.

 

وسينظر مؤتمر الأعمال في عدد من القضايا الهامة التي من شأنها أن تساهم في تخفيف الأزمة عن العمال وما يعانونه من بطالة وفقر وفقدانهم للحماية الاجتماعية الضرورية عبر عرضه آليات لمساعدة عمال فلسطين.

 

وسيبحث رفع القدرات الاجتماعية والاقتصادية والتدريبية من أجل رفع مستوياتهم المهنية والعملية هذا وسيتم مناقشة عدد من القضايا والوسائل المتاحة لمساعدة العمال من خلال اللقاءات التي ستنعقد بين الوفد العمالي الفلسطيني والوفود العمالية العربية الأخرى

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00