قائمة الموقع

الهلال يصعد للدور النهائي في بطولة أمل المستقبل للناشئين

2010-03-09T15:34:00+02:00
كرة الشاطئ في مرمى الهلال

غزة – الرسالة نت " خاص"

صعد نادي الهلال الغزي إلى الدور النهائي من بطولة أمل المستقبل للناشئين لسنة 1992 بعد فوزه الصعب على نادي الشاطئ الرياضي عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة ، و التي أقيمت على ملعب فلسطين المعشب بغزة.

و أدار اللقاء للساحة " اشرف زملط " و المساعد الثاني " عدنان حنيدق" و المساعد الثاني " امجد لقان" و الحكم الرابع " احمد شبير".

و بدأ الشوط الأول بمستوى متواضع من الطرفين، ففي الدقيقة 13 سنحت لنادي الهلال فرصة التقدم عن طريق اللاعب إبراهيم سلامة عندما سدد الكرة ولكن براعة حارس الشاطئ حالت دون ذلك، و بعدها بدقيقتين فقط كاد الشاطئ أن يتقدم عن طريق اللاعب محمد أبو زيد عندما وضع الكرة أعلى مرمى حارس الهلال، و بقي المستوى كما هو حتى الدقيقة 35 حيث جاء اللاعب المخضرم بالخبر اليقين وكسر حالة الصيام التي سادت المباراة عندما سجل هدف التقدم ، و بذلك يتقدم خدمات الشاطئ بهدف نظيف  حتى أطلق حكم المباراة صافرته لينهي بها أحداث الشوط الأول.

و تحسن أداء الفريقان مع بداية الشوط الثاني فكانت هجمة هنا و هجمة هناك ، ففي الدقيقة 52 تعادل الهلال الغزي بهدف أكثر من رائع كان بإمضاء اللاعب المميز " فادي أبو حصيرة " عندما سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء سكنت يمين حارس الشاطئ، معلنا تعادل فريقه بهدف لهدف.

و في الدقيقة 60 عاد اللاعب أبو حصيرة ليسدد الكرة مرة أخرى ولكن علت مرمى الشاطئ، و بعدها بسبع دقائق وعن طريق اللاعب " إبراهيم سلامة " الذي سدد الكرة و ارتطمت في احد مدافعي نادي الشاطئ أعلن تقدم ناديه الهلال بهدف ثاني ، و اكتفى نادي الشاطئ عن طريق لاعبه "كرم شبير" بمرور ثلاثة دقائق فقط حتى وسجل هدف التعادل لفريقه عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم.

و في الدقيقة 75 عاد الشاطئ ليتقدم مرة أخرى عن طريق اللاعب بلال مقبل لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف للشاطئ مقابل هدفين، و أما الدقيقة 80 فكانت موعد ميلاد جديد للهلال الغزي عندما جاء بهدف التعادل عن طريق لاعبه إبراهيم سلامة الذي أصبح في رصيده هدفي. لينهي به أحداث المباراة بالتعادل ثلاثة أهداف لكل منهما.

ولجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية سجل منها للهلال الغزي كلا من:  طارق صالح و إبراهيم سلامة و يوسف داوود و فادي أبو حصيرة ، فيما اخفق في التسجيل اللاعب إبراهيم المشهراوي.

أما الذين سجلوا للشاطئ فهم : بلال مقبل و أكرم الحديدي و همام أبو حسنين ، فيما اخفق كلا من كرم شبير و امجد الشوربجي ، وبذلك يتأهل نادي الهلال الغزي بفوزه في الضربات الترجيحية بنتيجة 4/3.

من جهته أثنى وليد سالم مدرب نادي الهلال  بأداء فريقه الذي قدم مستوى قوي ، مؤكدا غياب كلا من فادي ابوحصيرة و انس غريب لحصولهم على البطاقة الصفراء الثانية.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00