قائمة الموقع

صعود بلاطة وثقافي طولكرم للمربع الذهبي

2014-02-10T23:15:19+02:00
فرحة لاعبي بلاطة بالفوز
الضفة المحتلة - الرسالة نت

تأهل مركز بلاطة للدور نصف النهائي من بطولة كأس الضفة الغربية المحتلة, بعد تعادله مع شباب الخليل "حامل اللقب" بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت على ملعب أريحا الدولي مساء الاثنين, ضمن منافسات إياب دور الثمانية من المسابقة.

وبادر محمد عاصي بالتسجيل لبلاطة في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل محمد عمارية لشباب الخليل بالدقيقة 70, علما أن بلاطة فاز ذهابا بهدفين نظيفين.

وبهذا الفوز ينتظر بلاطة الفائز من لقاء هلال القدس ومركز الأمعري المقرر الثلاثاء، حيث حقق الهلال الفوز ذهابا بهدفين مقابل هدف.

ثقافي طولكرم – جبل المكبر (1-1) (4-2)

كما بلغ ثقافي طولكرم الدور ذاته, عقب تخطيه جبل المكبر بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي جرت على ملعب طولكرم بالتعادل بهدف لكل منهما، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب.

وتقدم جبل المكبر عبر صالح عسلية في الدقيقة 25، لكن محمد عواد تعادل للثقافي في الدقيقة 80، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها الثقافي لمصلحته 4-2.

وضرب الثقافي موعدا في المربع الذهبي مع الفائز من لقاء ترجي واد النيص وشباب الظاهرية.

مباريات الثلاثاء

ويلعب الثلاثاء هلال القدس مع مركز الأمعري على ملعب فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، كما يتقابل شباب الظاهرية مع ترجي واد النيص على ملعب دورا بالخليل جنوب الضفة في مباراة ذهاب مؤجلة.

اخبار ذات صلة