فيديو.. تعادل الخضر والظاهرية بدوري المحترفين

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الضفة المحتلة - الرسالة نت

تعادل شباب الخضر مع نظيره الظاهرية بهدف لكل منهما, في المباراة التي جرت على ملعب الخضر ببيت لحم مساء الجمعة, في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري المحترفين بالضفة الغربية المحتلة.

وبادر شباب الخضر بالتسجيل في الدقيقة 39 عن طريق مصعب البطاط بالخطأ في مرماه, قبل أن يدرك الظاهرية هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها محمد كبها في الدقيقة 41.

وبهذه النتيجة رفع شباب الخضر رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني, بفارق 4 نقاط خلف المتصدر واد النيص الذي ينتظره لقاء صعب خارج أرضه أمام مركز الأمعري السبت, في حين أصبح رصيد الظاهرية 24 نقطة في المركز الرابع, ويملك مباراة مؤجلة أمام شباب الخليل الثالث برصيد 24 نقطة, والذي تعادل دون أهداف على أرضه مع ثقافي طولكرم العاشر برصيد 15 نقطة.

هلال القدس – إسلامي قلقيلية (3-0)

هلال القدس حقق بدوره, فوزا كبيرا على ضيفه إسلامي قلقيلية بثلاثية نظيفة, في المباراة التي جرت على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وسجل ثلاثية الهلال عيد العكاوي, ومحمد الرخاوي, وعبد الله جابر, ليرفع الفائز رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن "مؤقتا", فيما بقي الخاسر في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 7 نقاط.

مباريات السبت

وتختتم مباريات الأسبوع الخامس عشر السبت, بلقاء جبل المكبر مع مركز بلاطة على ملعب الخضر, وشباب الأمعري مع ترجي واد النيص على ملعب فيصل الحسيني, وأهلي الخليل مع مؤسسة البيرة على ملعب الحسين بن علي بالخليل جنوب الضفة.

فيديو أهداف هلال القدس – إسلامي قلقيلية (3-0)

البث المباشر