قائمة الموقع

حماد: القصة كلها خلفها محمد دحلان

2010-03-11T14:01:00+02:00

المحافظة الوسطى-محمد بلّور-الرسالة نت

 انتقد وزير الداخلية الفلسطيني فتحي حماد من وصفهم بـ"شياطين رام الله" العاجزين عن مواجهة تثبيت أركان الحكم بغزة المحافظ على الثوابت الفلسطينية .

 

ولوّح حماد بقبضته مضيفا:"عندما يعجزون عن النيل من صمودنا ينتقلون لمرحلة لبث الشائعات وروح الفرقة لذا لا تنتبهوا لمواقعهم الصفراء فكل خططهم بائرة" .

 

وحمّل حماد محمد دحلان القيادي في حركة فتح مسئولية الهجمة الإعلامية وسلسلة الشائعات التي تروجها مواقع الكترونية تابعة لفتح ضد الحكومة والداخلية مضيفا:"دحلان وراء القصة كلها وليعلم الجميع أننا يقظين ونعلم كل شيء" .

وكانت مواقع فتح زعمت في الآونة الاخيرة ان خلافات نشبت بين رئيس الوزراء اسماعيل هنية وحماد بدعوى زيادة وتيرة الفلتان الامني في قطاع غزة . وزعمت المواقع ان هنية ينوي اقالة حماد .

 

وشدد حماد في كلمة له باحتفال شرطي وسط القطاع على محاسبة كل من يبث الشائعات في مواقع حركة فتح الالكترونية كاشفا عن معرفته بتحضير جملة من الشائعات عن رئيس الوزراء إسماعيل هنية ووزير الصحة باسم نعيم وغيرهم .

 

 واحمرّ وجه حماد من الغضب حين أشار أن دحلان يتلقى دعما أمريكيا وإسرائيليا لبث الشائعات مطالبا بضرورة محاربة ما وصفها بالمواقع الصفراء .

 

ووصف منجزات الشرطة في غزة بأنها مقدمة لمشروع إسلامي كبير سيمتد لبقية أرجاء المنطقة مؤكدا على أهمية تطوير الأداء الشرطي والارتقاء بالعمل.

 

 

 

اخبار ذات صلة