قائمة الموقع

صور| الطواحين يتعثر أمام الغواصة.. والشاطئ يُغرق الجمعية

2014-02-21T16:04:07+02:00
جانب من مباراة خدمات الشاطئ والجمعية الإسلامية
الرسالة نت - فادي حجازي

نجا اتحاد خانيونس من الهزيمة, بعدما تعادل مع خدمات النصيرات بهدفين لكل منهما, في المباراة التي جرت على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى مساء الجمعة, في افتتاح منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري الدرجة الممتازة.

وتقدم النصيرات بهدفين عبر محمد حسونة في الدقيقة 29, وخالد الحاج في الدقيقة 57, لكن اتحاد خانيونس عدّل النتيجة في ظرف 5 دقائق عن طريق محمود وادي في الدقيقة 80, ونبيل صيدم في الدقيقة 84.

وبهذا التعادل رفع "الغواصة" رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع, وبقي "الطواحين" في الصدارة "مؤقتا" برصيد 32 نقطة, بانتظار لقاء شباب رفح مع غزة الرياضي السبت.

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين وإبراهيم الزعانين, وعبد الفتاح العطار رابعا.

خدمات الشاطئ – الجمعية الإسلامية (3-0)

وكشّر خدمات الشاطئ عن أنيابه بدوره, اثر فوزه الغالي على الجمعية الإسلامية بثلاثية نظيفة على ملعب اليرموك بغزة.

وسجل ثلاثية "البحرية" محمد القاضي, وأحمد سلامة, وعلاء عبد العال في الدقائق 28, و66, و93 على التوالي.

ورفع الشاطئ رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن, في حين بقي الجمعية في المركز الثالث برصيد 30 نقطة, بفارق الأهداف خلف شباب رفح.

أدار اللقاء تحكيميا رياض سعدات للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل ومحمد الغول, وعاهد المصري رابعا.

الزيتون - المشتل (0-3)

وضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري الدرجة الأولى, اكتسح المشتل نظيره الزيتون بثلاثية نظيفة على ملعب التفاح شرق غزة.

وأحرز ثلاثية المشتل محمد سالم, وهشام إسليم, وعبد الله أبو شمالة في الدقائق 2, و80, و82 على التوالي, ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن, بفارق الأهداف أمام بيت لاهيا, وجمعية الصلاح, بينما تجمد رصيد الخاسر عند 19 نقطة في المركز السادس, بفارق الأهداف أمام أهلي النصيرات.

أدار اللقاء تحكيميا سعدو مقبل للساحة, وساعده على الخطوط أمجد لقان وأحمد شبير, وخالد الشيخ خليل رابعا.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدرجة الممتازة السبت, بلقاء أهلي غزة مع شباب جباليا على ملعب اليرموك بغزة، وشباب رفح مع غزة الرياضي على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وفي الدرجة الأولى يتقابل خدمات خانيونس مع خدمات جباليا على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، وخدمات البريج مع بيت لاهيا على ملعب الدرة.

اخبار ذات صلة