قائمة الموقع

أشرف جمعة :سأتقدم بشكوى ضد نبيل شعث

2014-02-21T21:09:43+02:00
غزة – الرسالة نت

أكد النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح ، أشرف جمعة أنه سيتقدم بشكوي رسمية ضد  نبيل شعث الذي اتهمه بأنه من التيار الدحلاني المنشق عن فتح وذلك ضمن برنامج دائرة الحدث الذي يبثه تلفزيون فلسطين .

وقال جمعة في بيان صحفي:" ما زالت بعض الأراجيف والشائعات والسموم التي يبثها البعض من أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح وعلى رأسهم نبيل شعث وجمال محيسن الذين ذكروا اسمي صراحة مكيلين الاتهامات الباطلة بأنني أسعي لشق الصف الفتحاوي .

وأضاف :" إنني ألتزم الصمت حتى هذه اللحظة انضباطا للموقف الحركي والتزاما بما تعهدت به لرئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الأحمد وأتعامل تنظيميا حسب النظام الأساسي لحركة فتح ولكنني لم اصمت طويلا علي هذه الأكاذيب والاتهامات الباطلة وسأتحدث بكل الأمور قريبا وخاصة فيما يتعلق باللجنة الوطنية للتنمية والتكافل الاجتماعي" .

وأكد جمعة التزامه الكامل بقرارات الرئيس محمود عباس حرصا منه على وحدة الصف الفتحاوي

وأشار الى أنه سيتقدم بشكوي رسمية مكتوبة لرئيس كتلة فتح البرلمانية  عزام الأحمد  ضد نبيل شعث حول أقواله فى برنامج دائرة الحدث الذي بثه تلفزيون فلسطين

الجدير بالذكر أن النائب نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح هاجم النائب اشرف جمعة والنائب ماجد أبو شمالة  واتهمهما بانهم يتبعون  للتيار الدحلاني المنشق عن حركة فتح وذلك فى البرنامج التلفزيوني دائرة الحدث عبر تلفزيون فلسطين" .

اخبار ذات صلة