قائمة الموقع

قيادة الأحرار تتفقد مقرات الشرطة في القطاع

2010-03-11T07:14:00+02:00

غزة/الرسالة نت

تفقد وفد من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية تقدمه خالد أبو هلال الأمين العام للحركة وجميل سمور مسئول جهاز الدعوة والإرشاد وم.حسن ابوحليمة أمين سر القطاع، بالإضافة  للمهندس صلاح شبير مسئول العلاقات الوطنية بالحركة مقرات الشرطة الفلسطينية بقطاع غزة.

وكان في استقبال الوفد مدير الجهاز العميد أبو عبيدة الجراح بمدينة عرفات والمقدم معتز الخالدي مدير العلاقات العامة بالشرطة والملازم أول محمد العكلوك مسئول البروتوكول وعدد من الضباط.

وفي كلمة له رحب العميد ابوعبيدة بالوفد الزائر وعلى رأسهم خالد ابوهلال امين عام حركة الأحرار كما وأثنى على هذه الزيارة التي ترفع من معنويات رجال الشرطة، مثمنا جهود قيادة الحركة في التواصل مع المؤسسات الحكومية وكافة مفاصل المجتمع.

ومن جانبه شكر الأمين العام أبو هلال الاستقبال الحافل من قبل قيادة الجهاز وعلى رأسهم العميد الجراح, وقدم له صورة تذكاريه للشهيد سعيد صيام وزير الداخلية،عرفانا لما قام به من بناء في وزارة الداخلية .

 وفي كلمه له أمام عدد من ضباط وجنود الجهاز ترحم أبو هلال على شهداء جهاز الشرطة الذين ارتقوا في معركة الفرقان وعلى رأسهم الشهيد سعيد صيام واللواء توفيق جبر .

وأكد لرجال الشرطة أن هذه الزيارة هي زيارة تضامنية وليست رقابية وأضاف أن الأمن الذي يعيشه القطاع وإنهاء التجاوزات وتطبيق القانون هو ثمرة بناء جهاز شرطة وطني يسهر على حماية الوطن والمواطن, وأن الحركة تمثل شريحة من شرائح المجتمع الفلسطيني تحمل له في هذه الزيارة رسالة تقدير ومحبة على تضحياتهم وثباتهم.

 

 

اخبار ذات صلة