الدوري الإيطالي

فيديو.. السيدة العجوز تجدد شبابها بعبور ميلان

اليوفي يعزّز موقعه في صدارة الكالتشيو
اليوفي يعزّز موقعه في صدارة الكالتشيو

الرسالة نت – وكالات

حسم حامل اللقب ومتصدر الترتيب نادي يوفنتوس موقعة كلاسيكو إيطاليا بفوزه خارج الديار على ميلان بهدفين نظيفين, في المباراة التي جرت على ملعب "سان سيرو" مساء الأحد, ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وافتتح فريق "السيدة العجوز" التسجيل في الدقيقة 44 عبر المهاجم الإسباني فيرناندو لورينتي عندما وصلته عرضية من الظهير الأيمن السويسري ليشتيشتاينر أرسلها الباسكي داخل شباك أبياتي، لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الزائر بفضل هدف الأخير.

وفي الشوط الثاني حاول ميلان تعديل النتيجة عبر ركلة حرة مباشرة نفذها ريكاردو مونتوليفو, لكن كرته جاءت فوق العارضة في الدقيقة 57.

وعاد اليوفي إلى المناطق الخلفية للحفاظ على الهدف, مما أتاح لميلان الضغط أكثر والتقدم نحو مرمى الحارس الدولي جانلويجي بوفون.

وعند الدقيقة 68 أضاف المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الهدف الثاني بعدما أطلق صاروخ عابر القارات من خارج منطقة الجزاء لترتطم الكرة بالعارضة وتعانق الشباك الميلانية, ليتصدر به هدافي "الكالتشيو" برصيد 15 هدفا.

وبهذا الفوز رفع اليوفي رصيده إلى النقطة 69 في صدارة "الكالتشيو"، فيما تجمد رصيد ميلان عند النقطة 35 في المركز العاشر, بفارق الأهداف أمام جنوى.

البث المباشر