قائمة الموقع

صور|المنطار يفرمل الزعيم.. وتعادل البحرية والعميد

2014-03-07T16:41:53+02:00
جانب من مباراة خدمات الشاطئ وغزة الرياضي
الرسالة نت - فادي حجازي

وضع فريق اتحاد الشجاعية حدا لانتصارات شباب رفح, بعدما أجبره على التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما, على ملعب الأخير جنوب القطاع مساء الجمعة, في افتتاح منافسات الأسبوع العشرين من دوري الدرجة الممتازة.

وتقدم "الزعيم" الرفحي عبر مهيب أبو حيش في الدقيقة 12, إلا أن محمد وادي تعادل لـ"المنطار" في الدقيقة 41.

وبهذا التعادل رفع "الزعيم" رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة, بينما أصبح رصيد "المنطار" 18 نقطة في المركز العاشر.

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة, وساعده على الخطوط محمد الغول وإبراهيم الزعانين, وفايز عمران رابعا.

خدمات الشاطئ – غزة الرياضي (0-0)

وتصدى حارس مرمى غزة الرياضي "العميد" عاصم أبو عاصي بدوره, لركلة جزاء نفذها محمد السدودي مهاجم خدمات الشاطئ في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة التي جرت على ملعب اليرموك بغزة, لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وبهذا التعادل فقد الرياضي حظوظه كاملة في المنافسة على لقب الدوري بعدما اكتفى بنقطة رفعت رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، في حين بات رصيد خدمات الشاطئ 22 نقطة في المركز الثامن, بفارق الأهداف خلف الهلال, وأمام خدمات النصيرات.

أدار اللقاء تحكيميا الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده على الخطوط خالد بدير وأمجد لقان، ومحمود الجيش رابعا.

خدمات المغازي – خدمات خانيونس (2-3)

وفي الدرجة الأولى, أكد خدمات خانيونس صعوده للممتازة متصدرا, بعدما حقق فوزا مستحقا على مضيفه خدمات المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى.

وفاجأ المغازي ضيفه بهدف مبكر في الدقيقة 3 عبر سفيان بركة, لكن خدمات خانيونس نجح في إدراك التعادل بالدقيقة 23 عن طريق محمد موسى.

وبنفس البداية السريعة للشوط الأول بدأ الشوط الثاني بهدف, إلا أنه هذه المرة لمصلحة خدمات خانيونس سجله محمد الفقعاوي في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 72 عزز خدمات خانيونس تقدمه بالهدف الثالث عن طريق محمود البراغيتي، وفي الدقيقة 87 عاد بركة وقلّص الفارق لفريقه بالهدف الثاني.

وحسم خدمات خانيونس صعوده لدوري الدرجة الممتازة من المرحلة السابقة، ورفع رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة, بينما توقف رصيد خدمات المغازي عند 26 نقطة في المركز الثالث.

أدار اللقاء تحكيميا أشرف زملط للساحة، وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل وإياد أبو عبيد، ووائل خطاب رابعا.

الزيتون - بيت لاهيا (1-0)

وفاز الزيتون على ضيفه بيت لاهيا بهدف نظيف, على ملعب التفاح شرق غزة.

وبعد نهاية سلبية للشوط الأول، نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 61 عبر مهاجمه محمد فهمي صيام.

وشهدت المباراة طرد رامي أبو حشيش من لاهيا في الدقيقة 79.

وارتفع رصيد الزيتون إلى 22 نقطة متقدما للمركز السادس "مؤقتا", بينما تجمد رصيد بيت لاهيا عند 21 نقطة في المركز الثامن, بفارق الأهداف خلف القادسية.

أدار اللقاء تحكيميا خالد أبو الخير للساحة، وساعده على الخطوط سفيان السبع وأحمد شبير للخطوط، وعارف الجمل رابعا.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الأسبوع العشرين للممتازة السبت بلقاء هلال غزة مع اتحاد خانيونس على ملعب اليرموك، وخدمات رفح مع شباب جباليا على ملعب رفح البلدي.

أما في نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، فيلعب خدمات جباليا مع بيت حانون الأهلي على ملعب التفاح, وجمعية الصلاح مع القادسية على ملعب الدرة.

اخبار ذات صلة