قائمة الموقع

النيص يواصل نزيف النقاط بالمحترفين

2014-03-08T09:19:49+02:00
أحد لقاءات النيص في دوري المحترفين
الضفة المحتلة - الرسالة نت

واصل فريق ترجي واد النيص نزيف النقاط بعد تعادله مع مضيفه ثقافي طولكرم بهدف لكل منهما, في المباراة التي جرت على ملعب طولكرم مساء الجمعة, ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري "جوال" للمحترفين في الضفة الغربية المحتلة.

وكان ثقافي طولكرم قد افتتح النتيجة في الدقيقة 68 عبر لاعبه محمد نديم، قبل أن يخطف أمجد زيدان هدف التعادل للنيص في الدقيقة 90.

وبهذا التعادل رفع واد النيص رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة، بفارق 4 نقاط عن شباب الخليل الوصيف الذي يواجه جاره أهلي الخليل السبت، ويملك فرصة تقليص الفارق مع المتصدر إلى نقطة واحدة في حال فوزه، بينما رفع ثقافي طولكرم رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن.

مؤسسة البيرة – جبل المكبر (1-1)

وتأزم موقف مؤسسة البيرة في الدوري, إثر تعادله مع ضيفه جبل المكبر بهدف لكل منهما على ملعب ماجد أسعد بالبيرة، ليرفع البيرة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، في حين بقي المكبر في المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

وبادر البيرة بالتسجيل عبر ليث خروب في الدقيقة 12, إلا صالح عسلية عدّل النتيجة للمكبر في الدقيقة 60.

إسلامي قلقيلية – شباب الخضر (1-0)

وفجّر إسلامي قلقيلية متذيل ترتيب الدوري بدوره, مفاجأة من العيار الثقيل بعد تغلبه على منافسه شباب الخضر بهدف نظيف، أحرزه محمد مراعبة في الدقيقة 60 من زمن المباراة التي جرت على ملعب نابلس شمال الضفة.

الإسلامي كان الأفضل طيلة مجريات اللقاء, واستحق الفوز الذي رفع من خلاله رصيده إلى 10 نقاط مبقيا على آماله في المنافسة على البقاء في دوري المحترفين الموسم المقبل, فيما تجمد رصيد الخضر عند 31 نقطة في المركز الثالث "مؤقتا", الذي أصبح مهددا من شباب الظاهرية الرابع والذي تنتظره مباراة هامة أمام مركز بلاطة السبت.

مباريات السبت

ويتقابل في ختام الأسبوع شباب الظاهرية مع مركز بلاطة على ملعب نابلس، وأهلي الخليل مع شباب الخليل على ملعب ماجد أسعد بالبيرة، وهلال القدس مع مركز الأمعري على ملعب فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

اخبار ذات صلة