قائمة الموقع

الكلية الجامعية تكرّم متفوقات الفصل الأول

2014-03-09T14:02:17+02:00
جانب من حفل التكريم
غزة- الرسالة نت

كرّمت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية اليوم الأحد، الطالبات المتفوقات في الفصل الدراسي الأول، خلال احتفال نظمه مجلس طالبات الكلية بعنوان "مهرجان لآلئ في مسارات التميز"، بحضور النائب جمال الخضري رئيس مجلس الأمناء، والدكتور رفعت رستم رئيس الكلية، الدكتور هشام غراب رئيس فرع الكلية بخانيونس، إضافة إلى عدد من رؤساء الأقسام.

وأكد الخضري في كلمة له خلال الاحتفال على دور الكلية في تخريج طلبة متميزين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

وأشاد بالدور الذي تبذله الكلية في سبيل خدمة طلبتها من خلال احتضانهم، وتقديم البرامج الأكاديمية النوعية، وتهيئة البيئة التعليمية المناسبة لهم، موضحًا أنها تبذل جهودًا حثيثة في توفير فرص التشغيل النوعية لهم، بغرض دمجهم في المجتمع، ومشاركتهم في عملية البناء والتنمية.

بدوره، فإن رستم، قال إن الكلية تسعى إلى تكثيف جهودها في خدمة طلبتها، بالرغم من الظروف والضغوط النفسية التي يعيشها الطلبة في غزة، من أجل الارتقاء بها إلى أعلى المستويات.

وأضاف "قطعنا عهدًا على أنفسنا باحتضان طلبتنا ليس أثناء مسيرتهم التعليمية فحسب، وإنما بعد التخرج من خلال توفير المشاريع التشغيلية وفرص التوظيف المتميزة لهم".

وأشار إلى أن العام الماضي نجحت الكلية في تشغيل عددًا من الخريجين، مقدمًا شكره للمؤسسات الداعمة والمانحة للكلية وطلبتها ولقطاع التعليم في فلسطين.

وفي ختام الاحتفال منحت الكلية، الطالبات المتفوقات، شهادات تقديرًا للجهود التي بذلوها خلال الفصل الدراسي الأول.

اخبار ذات صلة