قائمة الموقع

استشهاد شاب وإصابة آخر غرب طولكرم

2014-03-11T07:00:57+02:00
سقوط شهيد في الضفة المحتلة (أرشيف)
طولكرم – الرسالة نت

استشهد شاب فلسطيني صباح الثلاثاء على حاجز الكفريات جنوب مدينة طولكرم شمال الضفة المحتلة، بعد مطاردة سيارته من قبل الشرطة (الإسرائيلية).

وذكرت مراسلة "الرسالة نت" أن الشهيد "فداء محي الدين مجادلة (23 عاما) من بلدة عتيل قرب طولكرم استشهد بعد ملاحقة سيارته من قبل شرطة الاحتلال، بينما رجحت مصادر محلية وجود إصابة لشاب آخر لم تعرف هويته بعد.

وأشارت المصادر إلى أن قوات كبيرة من الشرطة "الإسرائيلية" وقوات الاحتلال طوقت المكان واحتجزت جثة الشاب، وأغلقت منطقة الحادث أمام حركة السير ومنعت طواقم الصحفيين من الاقتراب.

وقال مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بطولكرم لـ"الرسالة نت" بأنه لم يتم استدعاء أي من طواقمه لمكان الحادث، ولم يتم تبليغه بوجود مصابين لاستلامهم.

من جانبه قال محافظ طولكرم اللواء عبد الله كميل لـ"الرسالة نت" إن المعلومات التي وردت تشير إلى أن استشهاد مجادلة إثر حادث سير في المكان.

وأشار كميل إلى إن قوات الاحتلال نقلت جثمان الشهيد لمركز أبو كبير الطبي (الإسرائيلي) للتشريح، بينما لم تتضح أي معلومات عن إصابات أخرى في الحادث. 

وكانت مصادر (إسرائيلية) قد ادعت أن شابا قد استشهد وأصيب آخر خلال مطاردة الشرطة (الاسرائيلية) لسيارتهما بطولكرم، مشيرة إلى أن التحقيقات الأولية بأنهما كانا يقودان مركبة مسروقة من مدينة قلنسوة.

اخبار ذات صلة