قائمة الموقع

أوزيل يغيب 6 أسابيع للإصابة

2014-03-12T22:34:09+02:00
أوزيل تعرض للإصابة في أول عشر دقائق من مواجهة الفريق البافاري
الرسالة نت - وكالات

يبدو أن إصابة الدولي الألماني مسعود أوزيل في الركبة خلال مباراة بايرن ميونيخ الثلاثاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا، ليس كما توقعها مدربه الفرنسي أرسين فينغر، والذي أكد غيابه أسبوعين على الأقل فقط، حيث أشار الجهاز الطبي إلى أن إصابة اللاعب ستتخطى 6 أسابيع.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أكدت عبر مصادرها الخاصة أن أوزيل سيغيب من "4–6" أسابيع على الأقل بسبب إصابة في أوتار الركبة، وبذلك لن يلعب صانع ألعاب "الغانرز " مباريات توتنهام هوتسبير، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، وسوانزي سيتي، وإيفرتون وهي مواجهات تحتاج لوجود النجم الألماني.

ويأمل فينغر أن يكون نجمه الألماني جاهزا لمواجهة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام إيفرتون في 12 إبريل المقبل، حيث أوضح التقرير أن السيناريو الأسوأ من الممكن يحدث وهو ألا يستعيد أوزيل لياقته البدنية إلا قبل مايو المقبل.

وألمح التقرير إلى أن أوزيل تعرض للإصابة في أول 10 دقائق من مواجهة الفريق البافاري، إلا أنه تحامل على نفسه قبل أن يكشف عليه الجهاز الطبي بين الشوطين ويقرر استبداله فورا.

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الطرفين على ملعب أليانز أرينا في إطار إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليودّع "الغانرز" المسابقة, بعدما كان قد خسر مباراة الذهاب على أرضه بهدفين نظيفين.

اخبار ذات صلة