قائمة الموقع

إصابات بالرصاص الحي في مواجهات بالخليل

2014-03-14T12:28:30+02:00
إصابات بمواجهات في بيت أمر بالخليل
الخليل- الرسالة نت

أصيب شابين اثنين بالرصاص الحي إضافة إلى ثلاث بالشظايا وتسع إصابات بحالات اختناق اثر مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر شمالي الخليل.

وصرحت  مصادر طبية  من المستشفى الأهلي بالخليل لمراسلتنا، بأن الشاب محمد ربحي أبو عياش وصل  إلى المستشفى وقد أصيب بعيار ناري في الرأس بالقرب من الأذن اليسرى  ووضعه الصحي مستقر .

فيما ذكرت مصادر إعلامية إصابة الشاب عمر عرفات زعاقيق (18 سنة) بعيار ناري في الصدر خلال مواجهات بين المواطنين وجنود الاحتلال، مضيفة أن المصاب نُقل إلى مستشفى عالية الحكومي في مدينة الخليل.

وقال شهود عيان في البلدة لـ"الرسالة نت" إن المواجهات اندلعت في منطقة عصيدة بعد رشق الشبان جنود الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغة، وأصيب الشاب عمر برصاص قناص في الصدر إضافة إلى آخرين بالرصاص المطاطي والعشرات بحالات اختناق.

وأضاف الشهود بأن الجنود اعتلوا أسطح المنازل المجاورة للمنطقة وأطلقوا قنابل الغاز بكثافة.

وكانت مصادر محلية أفادت بأن مواطنين أصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، إضافة إلى عدد آخر بحالات اختناق، بعد أن أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي و"المطاطي"، والقنابل الغازية والصوتية صوبهم على مدخل بلدة بيت أمر الرئيسي المحاذي لشارع القدس- الخليل ، وذلك بعد اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال المتمركزة بشكل دائم على مدخل البلدة .

اخبار ذات صلة