قائمة الموقع

"ماركا" تكشف مفاجأة مدوية حول مستقبل ميسي

2014-03-14T21:35:18+02:00
ليونيل ميسي
الرسالة نت - وكالات

خرجت صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر الجمعة, بنبأ تؤكد فيه أن المفاوضات بين إدارة نادي برشلونة ونجم الفريق ليونيل ميسي, حول تمديد عقد الأخير, معقدة في الوقت الجاري.

وذكرت الصحيفة المقربة من ريال مدريد أن والد اللاعب خورخي ميسي على استعداد لكسر المفاوضات بعد معرفته أن الرئيس الحالي لـ"البلوغرانا" جوسيب ماريا بارتوميو قدّم له عرضا أقل بكثير مما قدمه له الرئيس السابق ساندرو روسيل.

وقالت: "يفصل حاليا مبلغ 45 مليون يورو بين ميسي وبرشلونة على تمديد العقد"، موضحة أن إدارة النادي الكتالوني تريد الحصول على جزء مما يجنيه اللاعب من الإعلانات, وهو ما يرفضه صاحب الأربع كرات ذهبية.

من جهة أخرى، يراقب ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي وضع ميسي باهتمام كبير, وهما اللذان يسعيان للتعاقد معه الصيف المقبل, وعلى استعداد حتى لدفع قيمة فسخ عقده والمقدرة بحوالي 250 مليون يورو.

وبطبيعة الحال فإن وسائل الإعلام "الكتالونية" ترى أن هذا النبأ من صحيفة "الماركا" يهدف فقط لزعزعة استقرار النادي الكتالوني وخصوصا قبل أسبوع من المباراة الحاسمة بين برشلونة وريال مدريد في "الكلاسيكو" الذي قد يحسم مصير الدوري الإسباني.

اخبار ذات صلة