قائمة الموقع

محافظة الشمال الأولى بالعمل الإداري

2014-03-16T11:27:17+02:00
محافظة الشمال الأولى بالعمل الإداري
غزة - الرسالة نت

أكد محافظ شمال غزة العقيد محمد أبو السيسى أن محافظة الشمال تحتل المرتبة الأولى بالعمل الإداري على مستوى قطاع غزة, مشيرا إلى أهمية التواصل مع لجان الإصلاح والشرطة الفلسطينية في توفير الأمن والحماية للمواطنين.

وجاء ذلك خلال اللقاء التواصلي الأول الذي عقدته الأجهزة الأمنية بعنوان (لأجلكم نعمل وبكم نرتقي) في مركز شرطة "جباليا البلد" بحضور مدير المركز العقيد محمد البرش، ومدير العلاقات العامة في شمال غزة إبراهيم مديرس، والقيادي في حركة حماس مصطفي القانوع وعددًا من الوجهاء.

وأضاف أبو السيسي: "اننا في قيادة الأجهزة الأمنية نعمل علي تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وخاصة أثناء العدوان الصهيوني علي شعبنا الفلسطيني".

وبدوره، طالب العقيد البرش الأهالي إلى متابعة أبنائهم لعدم الوقوع في وحل آفة "الأترامادول"، والحذر من الاتصالات التي يجريها العدو على المواطنين.

وأشار إلى أن الشرطة تنفذ يوميًا دوريات في الشوارع والمفترقات الرئيسية لتوفير الأمن والراحة للمواطنين وللحفاظ على ممتلكاتهم وخاصة في الليل.

ويأتي هذه اللقاء التي تنظمه الأجهزة الأمنية لتعزيز الروابط والعلاقات الاجتماعية ما بين المسئولين والمواطنين لتعزيز الشراكة الاجتماعية فيما بينهم, حيث تخلل طرح الأسئلة والاستفسارات والمناقشات والشكاوى من المواطنين في مختلف القضايا والمجالات.

اخبار ذات صلة