قائمة الموقع

صور.. كتوع بطلا لتنس طاولة مؤسسات التعليم

2014-03-19T13:35:35+02:00
أحد مباريات البطولة
غزة - الرسالة نت

توّج الطالب علي كتوع من جامعة الأزهر, بلقب بطولة تنس الطاولة التي نظمها الاتحاد الرياضي في مؤسسات التعليم العالي بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للعبة, ظهر الأربعاء على طاولات الأزهر بغزة.

وحضر مجريات البطولة رئيس الاتحاد الرياضي في مؤسسات التعليم العالي مؤمن العزازي, والأعضاء د. هشام الأقرع, وأحمد أبو حليمة, وفريح أبو ظاهر, ورئيس الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة أحمد محيسن, ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد محمود أبو شرار.

وشارك في البطولة حوالي 35 لاعبا من مختلف مؤسسات التعليم العالي في القطاع, ووصل للمربع الذهبي, ثلاثي الأزهر علي كتوع, ومحمد أبو سلمية, وعواد أبو صفية, ولاعب الإسلامية مهند ريحان.

وفي نصف النهائي حسم كتوع مواجهته مع ريحان, وتخطى أبو سلمية منافسه أبو صفية, قبل أن يخطف كتوع اللقب, عقب فوزه على أبو سلمية في النهائي.

وفي ختام البطولة حصل كتوع على كأس المركز الأول, تاركا الوصافة لأبو سلمية, في حين حصل ريحان وأبو صفية على المركز الثالث "مكرر".

أدار لقاءات البطولة تحكيميا حميد حسب الله, وعماد بدوان.

وفي سياق متصل, شكر العزازي الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة وجامعة الأزهر, على ما بذلاه من جهود كبيرة لأجل إنجاح البطولة, واعدا الجميع بتنظيم العديد من الأنشطة في الفترة المقبلة.

اخبار ذات صلة