قائمة الموقع

الغصين: اعتقال عودة وصمة عار في جبين سلطة فتح

2010-03-14T08:57:00+02:00

غزة- الرسالة نت  

اكد م.إيهاب الغصين المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية الفلسطينية على إن اعتقال القائد ماهر عودة هو وصمة عار على جبين سلطة فتح بالضفة الغربية وأجهزتها الأمنية.

واتهم الغصين في تصريح صحفي وصل " الرسالة نت " بأن سلطة فتح وأجهزتها الأمنية بمساعدة الاحتلال باعتقال عودة مشيرا الى قيامها في الفترة الأخيرة بتكثيف متابعتها ومراقبتها لمنزل عودة وبالمتابعة الأمنية المكثفة لكل الأماكن التي من الممكن له التردد عليها.

وأوضح الغصين أنه بالرغم من انسداد الأفق السياسي في طريق التسوية أمام سلطة فتح في الضفة المحتلة، وضرب الاحتلال لكل الاتفاقيات والمعاهدات، وإعلان الاحتلال لاستمرار وتكثيف الاستيطان وضم المقدسات وتهويد مدينة القدس,إلا أن سلطة فتح مستمرة في خدماتها اللامحدودة للاحتلال، حيث قامت بتبرئة الاحتلال من جرائمه في العدوان الأخير عن غزة بالمطالبة مرة أخرى بتأجيل مناقشة تقرير جولدستن والذي يعني إعدام التقرير.

وطالب الغصين الشرفاء والأحرار من أبناء أجهزة فتح الأمنية في الضفة المحتلة برفض ما تقوم به تلك الأجهزة، وأن يعودوا لحضن الشعب الفلسطيني بمقاومة الاحتلال، وحماية المقاومة وخدمة أبناء الشعب لا الحفاظ على أمن المحتل.

 

اخبار ذات صلة