قائمة الموقع

ميسي ترياق الحياة للبرشا.. ورونالدو اكتفى بركلة جزاء

2014-03-23T22:26:20+02:00
ليونيل ميسي
الرسالة نت - وكالات

سجل ليونيل ميسي "هاتريك" وصنع هدفا، ليقود برشلونة للفوز على الريال (4-3) مساء الأحد, ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإسباني.

وأثبت ميسي أنه ترياق الحياة لبرشلونة في الأوقات الصعبة, حيث أعاد الفريق للمنافسة على "الليغا", بعدما قلّص الفارق لنقطة واحدة مع الريال, وجاره أتلتيكو على التوالي.

البرغوث الأرجنتيني لم يلدغ الريال بالهاتريك فقط، بل صنع الهدف الأول بتمريرة ساحرة للمتألق إنييستا في الدقيقة 7, ثم عاد ليرسل بينية خيالية لنيمار في الدقيقة 63, والتي احتسبت على اثرها ركلة جزاء سجلها ميسي, وتسببت في طرد سيرجيو راموس ليكمل الريال المباراة بعشرة لاعبين.

في المقابل, اختفى كريستيانو رونالدو تماما خلال الشوط الأول, قبل أن يستعيد ذاكرة التألق قليلا عندما اخترق بمهارة دفاعات البرشا وتعرض لعرقلة من دانييل ألفيس, احتسبها الحكم ركلة جزاء, سددها رونالدو بنفسه في المرمى, ليثبت أنه قد يختفي شوطا واحدا, لكنه لا يظل تائها طوال اللقاء.

وسرق الثنائي الأرجنتيني آنخيل دي ماريا, والفرنسي كريم بنزيما أضواء ملعب سانتياغو برنابيو من الريال, وقدما واحدة من أروع مبارياتهما في "الليغا", حيث تقمص الأول دور صانع السعادة بتمريرتين قاتلتين, بينما لعب الثاني دور البطولة بإحرازهم هدفين مرمى فيكتور فالديس.

وبعيدا عن الأسماء الأبرز في الفريقين, فإن أندريس إنييستا أثبت أنه واحد من أفضل لاعبي العالم, بإحرازه هدفا وتسببه في ركلة الجزاء الثانية, كما تألق أيضا ألفيس من البرشا, ولوكا مودريتش من الريال. 

اخبار ذات صلة