قائمة الموقع

رئيس بلدية النصيرات يتفقد العديد من المدارس

2010-03-14T12:36:00+02:00

النصيرات-الرسالة نت

قام رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان بالمحافظة الوسطى وسط قطاع غزة وبرفقته أعضاء المجلس البلدي وعدد من مدراء البلدية بجولة تفقدية في مدارس المخيم، وذلك لمتابعة سير العمل فيها والإطلاع عن كثب على أوضاع المدارس والاطمئنان على طلابها.

بدوره رحب مدير مدرسة خالد بن الوليد ناصر السدودي بالوفد الزائر ،مثمناً جهود البلدية في خدمة العملية التعليمية ووقوفها جنباً إلى جنباً مع المدارس في تطويرها وفتح الشوارع وتسهيل مرور الطلاب إلى المدارس وخدمة المجتمع بجميع أطيافه.

من جانبه تحدث رئيس بلدية النصيرات عن أهم الانجازات التي نفذتها البلدية في الفترة السابقة وعن أهم المشاريع التي ستنفذها خلال الفترة القادمة وسيما المشاريع التي ستخدم العملية التعليمية وذلك من اجل رفع المستوى العام للطلاب إلى أعلى مستوياته التعليمية ،مبدياً سعادته بالزيارة وإنجازات المدرسه من خلال الطاقم الإداري والفني..

وتابع أبو شكيان : إن أهم أهداف البلدية في المرحلة القادمة توفير مدارس جديدة وقريبة من أماكن سكان الطلاب ،مؤكدا أن البلدية توصلت إلى ضرورة الحصول على 30 دونم من الأراضي الصالحة للاستغلال في هذا المجال وذلك لزيادة عدد المدارس في النصيرات بالتنسيق مع الوزارة .

وأكد أن البلدية توصلت مع رئيس الوزراء إسماعيل هنية بشراء 12 دونم لتوفير مدارس في جميع أنحاء المخيم منها الحصول على أرض في منطقة الحساينة لبناء مدرسه هناك ومنها شراء قطعة ارض في (منطقة المفتي) لبناء مدرسة عليها نظراً لعدم توفر مدارس في تلك المنطقة، لافتا إلى أن العمل جاري لإنشاء منتزه في نفس المنطقة بمساحة 5 دونمات .

وفي ختام حديثه تقدم رئيس البلدية  بالشكر والامتنان إلى الحكومة الشرعية في غزة برئاسة الأستاذ إسماعيل هنية لوقوفها إلى جانب البلدية وتوفير الإمكانيات المادية والمعنوية  لسكان المخيم.

الجدير بالذكر أن هذه الجولة  تأتي ضمن جولات رئيس البلدية التفقدية للمخيم لمتابعة أوضاعه عن قرب ورصد ما يلزم المخيم من مشاريع ودراستها بوضع المخططات الهيكلية ليتم تطبيقها على ارض الواقع.

اخبار ذات صلة