قائمة الموقع

صور.. أبرز من سقطوا بالرباط الصليبي

2014-03-27T13:20:47+02:00
فيكتور فالديس بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي
الرسالة نت - وكالات

تعرض برشلونة الإسباني لضربة قوية بإصابة حارسه فيكتور فالديس بقطع في الرباط الصليبي, خلال مباراة الفريق أمام سيلتا فيغو مساء الأربعاء, ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من "الليغا".

هذه الإصابة باتت موضة هذا الموسم مع عدد كبير اللاعبين, فالبداية كانت في ريال مدريد مع غياب سامي خضيرة في نوفمبر 2013, وتوالت بعد ذلك في إسبانيا مع سقوط جوناثان دوس سانتوس لاعب برشلونة, وفرناندو تيسوني من ملقا, وفرنادو نانو مهاجم أوساسونا, وسباستيان فيرناديز مهاجم فاليكانو, ثم كان الشاب خيسي رودريغيز لاعب ريال مدريد الضحية ضد شالكة, لتنتهي الحكاية مساء الأربعاء مع فالديس.

وفي إنجلترا يعدّ ثيو والكوت أشهر من سقطوا ضحية هذه الإصابة السيئة الذكر, وعانى أرسنال أيضا مع غياب فاسيريكي أبو ديابي لنفس الإصابة, وكذلك فعل إيفرتون مع لاعب خط وسطه دارون غيبسون.

وتصدر جوسيبي روسي قائمة المصابين بالرباط الصليبي في الدوري الإيطالي, إلى جانب لاعب خط وسط روما ومنتخب هولندا كيفن ستروتمان, وسقط بهذه الإصابة أيضا نيكولا بوتزي مهاجم بارما, وأندريا لوسي لاعب بارما.

بوروسيا دورتموند كان أشهر ضحايا هذه الإصابة في ألمانيا مع غياب نيفين سوبوتتش, وجاكوب بواشتشيكوفسكي, في حين خسر شالكه مدافعه دينيس أوغو, ولاعب الوسط ماركو هوغير, وافتقد باير ليفركوزن خدمات لاعبه الأسترالي روبي كروس بسبب الرباط الصليبي أيضا.

فرنسيا, يعد رادميل فالكاو أشهر من تعرض لإصابة الرباط الصليبي, وهو الذي تلقى أخبارا جيدة قبل أيام من طبيبه بخصوص إمكانية مشاركته في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

اخبار ذات صلة