قائمة الموقع

صور|الشجاعية يحسم بقاءه.. وجباليا يودع الممتازة

2014-03-29T16:18:45+03:00
جانب من مباراة الشجاعية والشاطئ
غزة - الرسالة نت

حسم فريق اتحاد الشجاعية بقاءه في الدرجة الممتازة الموسم المقبل, وودعها شباب جباليا ليهبط رسميا للدرجة الأولى, إثر تعادل الأول مع خدمات الشاطئ (1-1)، وخسارة الثاني أمام اتحاد خانيونس (0-1), في المباراتين اللتين جرتا مساء السبت, ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من المسابقة.

اتحاد الشجاعية – خدمات الشاطئ (1-1)

وعلى ملعب اليرموك بغزة، أمّن اتحاد الشجاعية لنفسه البقاء بالدرجة الممتازة، بعد خطف نقطة غالية بالتعادل مع خدمات الشاطئ (1-1).

وافتتح يسار الصباحين أهداف اللقاء لمصلحة الشجاعية في الدقيقة 7, وأدرك الشاطئ هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 77 نفذها بنجاح محمود الريفي.

وارتفع رصيد اتحاد الشجاعية إلى 22 نقطة في المركز العاشر, فيما أصبح رصيد خدمات الشاطئ 24 نقطة في المركز الثامن.

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة، وساعده على الخطوط أحمد شبير وأمجد لقان، ومحمود الجيش رابعا.

شباب جباليا – اتحاد خانيونس (0-1)

وفي اللقاء الآخر، عاد شباب جباليا للدرجة الأولى سريعا بعد صعوده الموسم الماضي, إثر خسارته أمام اتحاد خانيونس (0-1) على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل هدف اللقاء الوحيد محمود وادي في الدقيقة 44, ليرفع اتحاد خانيونس رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني "مؤقتا", منتظرا لقاء الجمعية الإسلامية مع غزة الرياضي الأحد, وتجمد رصيد شباب جباليا عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

أدار اللقاء تحكيميا نادر الحجار للساحة، وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل ومحمود الصواف، وعارف الجمل رابعا.

جمعية الصلاح – المشتل (1-2)

وفي الأسبوع الأخير من الدرجة الأولى، حقق المشتل فوزا حزينا على مضيفه جمعية الصلاح (2-1), على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وبادر الصلاح بالتسجيل عن طريق صالح مبروك في الدقيقة 27, لكن المشتل نجح بتسجيل هدفين في الدقيقتين 30, و47 عبر شادي الشريف، وإبراهيم أبو سيف على التوالي.

ورفع الفوز رصيد المشتل إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر والأخير, ليلحق بجماعي رفح للثانية, بينما توقف رصيد جمعية الصلاح عند 23 نقطة في المركز السابع "مؤقتا".

أدار اللقاء تحكيميا سعدو مقبل للساحة، وساعده على الخطوط سفيان السبع وخالد بدير، وحازم الصوفي رابعا.

خدمات المغازي – خدمات جباليا (0-2)

بدوره، ضمن خدمات جباليا استمراراه في الدرجة الأولى بعد فوزه "الثمين" على مضيفه خدمات المغازي بهدفين نظيفين على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى.

وافتتح سليم أبو جاسر أهداف فريقه في الدقيقة 19، قبل أن يسجل زميله "البديل" ثائر عفانة هدف الاطمئنان بالدقيقة 70.

ورفع الفوز رصيد خدمات جباليا إلى 22 نقطة في المركز العاشر, فيما تجمد رصيد خدمات المغازي عند 26 نقطة بالمركز الخامس "مؤقتا".

أدار اللقاء تحكيميا فايز عمران للساحة، وساعده على الخطوط عدنان حنيدق ومحمد الغول، ووائل خطاب رابعا.

مباريات الأحد

وتختتم منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من الدرجة الممتازة الأحد, بلقاء غزة الرياضي مع الجمعية الإسلامية على ملعب اليرموك، وخدمات النصيرات مع شباب رفح على ملعب الدرة.

أما في الدرجة الأولى، فيتقابل القادسية مع بيت حانون الأهلي على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

اخبار ذات صلة