قائمة الموقع

السلطة تعتقل وتستدعي 3 جامعيين بالضفة

2014-03-30T16:16:06+03:00
أجهزة أمن السلطة تعتقل مواطن (الأرشيف)
الضفة المحتلة- الرسالة نت

اعتقلت أجهزة أمن السلطة طالبا جامعيا في رام الله، واستدعت طالبين في الخليل، فيما واصلت اعتقال القيادي نزيه أبو عون.

ففي محافظة رام الله، اعتقلت أجهزة أمن السلطة الطالب في كلية الإعلام بجامعة القدس قتيبة حمدان من أمام مسجد سيد قطب بعد خروجه من صلاة العشاء أمس.

واستدعت أجهزة السلطة في الخليل الطالبين بجامعة الخليل ليث عصافرة من بيت كاحل، وأحمد راشد الجنيدي من المدينة، للمقابلة يوم الأربعاء القادم.

وواصل جهاز الأمن الوقائي في طولكرم اعتقال المسنّ طلعت بلاونة لليوم التاسع على التوالي، علماً أنّه والد المحرر المبعد إلى غزة شادي بلاونة وزوج الأسيرة في سجون الاحتلال رسمية بلاونة.

واقتحم عناصر من جهاز المخابرات في جنين مستشفى جنين الحكومي واعتقلت ثلاثة من جرحى عملية المخيم الأخير، قبل أن تفرج عن يحيى نجل القيادي بسام السعدي بسبب صعوبة وضعه الصحي.

وواصلت اعتقال مراد طوالبة شقيق الشهيد محمود طوالبة قائد سرايا القدس في معركة مخيم جنين، في حين واصل جهاز الأمن الوقائي اعتقال القيادي نزيه أبوعون لليوم الثامن على التوالي، حيث أكدت زوجته رفض جهاز الوقائي السماح للعائلة إدخال الدواء له.

وفي شأن متصل، احتجز جهاز المخابرات لساعتين المسن الحاج أسعد عبد الكريم لولح من بلدة عورتا قضاء نابلس على معبر الكرامة، عقب عودته من تأدية مناسك العمرة وتسلمه بلاغاً لمراجعة مقر مخابراتها في المدينة.

اخبار ذات صلة