قائمة الموقع

وزير المواصلات يناقش قضايا أصحاب مدارس تعليم السياقة

2010-03-15T09:13:00+02:00

غزة – الرسالة نت

اجتمع وزير النقل والمواصلات د.م أسامة العيسوي مع ممثلين عن جمعية أصحاب مدارس تعليم السياقة ، وذلك بحضور مندوبين عن جميع المدارس العاملة في قطاع غزة ومجلس إدارة الجمعية وبحضور مدير عام ديوان الوزير م. عدنان أبو عودة ، ومدير عام الإدارة العامة للمدارس والمعاهد أ. معين قويد.

 

 وجاء هذا اللقاء بعد الدعوة التي وجهت للوزير لتقييم ومناقشة قطاع عمل مدارس ومعاهد تعليم السياقة ، وجري خلال الاجتماع طرح العديد من القضايا منها آلية الاعتراضات التي تقدم على نتائج الفحوصات العملية للسياقة وكيفية التعامل معها  بالإضافة إلى تنفيذ مشروع الحوسبة الالكترونية لإختبارات السياقة النظرية ، لما يوفره البرنامج المحوسب من سهولة وسرعة في إخراج النتائج وأيضاً زيادة تفعيل دور الرقابة الفنية على فحوصات السياقة لتحقيق أكبر قدر ممكن من النزاهة والشفافية .

 

 من جانبه أكد العيسوي أن الوزارة تعمل كل مابوسعها لتقديم أفضل الخدمات والمساهمة في تنشيط الاقتصاد الفلسطيني من خلال دعم قطاع مدارس وتعليم السياقة وتقديم كافة التسهيلات الممكنة له بوصفها من مؤسسات القطاع الخاص ويقدم خدمات حيوية للجمهور الفلسطيني.

 

 من جهته شكر الأستاذ حسن القرشلي رئيس الجمعية الوزارة على الجهود التي تبذلها لتطوير العمل ولتقديم الخدمات والتسهيلات للمواطنين وللجمعية وللمدارس على حد سواء ، وتسارع في حلها وفق النظام والقانون وبما تقتضيه المصلحة العامة

اخبار ذات صلة