قائمة الموقع

النائب الشنطي تبدي اعجابها بفعاليات مؤتمر الاصلاح والتطوير

2010-03-15T09:31:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أشادت أ.جميلة الشنطي النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني, بجهود ديوان الموظفين العام ودوره الفعال في خدمة الحكومة الفلسطينية, معربة عن إعجابها الشديد بفعاليات مؤتمر الإصلاح والتطوير الإداري الثاني الذي عقده الديوان الخميس (11/03/2010) في مركز رشاد الشوا الثقافي.

جاءت تصريحات النائب الشنطي, خلال اجتماع عقده الديوان بحضور  د. محمد إبراهيم المدهون رئيس ديوان الموظفين العام, للاحتفاء بموظفي الديوان المساهمين في انجاح فعاليات مؤتمر الإصلاح والتطوير الإداري الثاني.

 وقالت النائب الشنطي : " أثبت ديوان الموظفين العام أنه عصب الحكومة الفلسطينية ", مضيفة : " لقد كانت فعاليات المؤتمر متميزة, فيما قدمت أوراق عمل سيكون لها دور كبير في خدمة المجتمع الفلسطيني ".

من ناحيته أثنى د. المدهون على كافة الجهود المبذولة لانجاح مؤتمر الاصلاح والتطوير الإداري الثاني, مؤكداً أن موظفي الديوان بذلوا جهوداً كبيرة للخروج بمؤتمر ناجح يخدم الحكومة الفلسطينية.

وقال د. المدهون أن المرحلة المقبلة ستشهد قيام الديوان بتسليم توصيات المؤتمر لكافة الوزارات والمؤسسات الحكومية, إضافة إلى جهات الاختصاص, مع العمل على تحويل التوصيات الى مشاريع تحاكي الواقع الفلسطيني.

اخبار ذات صلة