قائمة الموقع

جولة تفقدية لأعضاء المجلس البلدي ولجان الأحياء برفح

2010-03-15T10:03:00+02:00

رفح – الرسالة نت

قام وفد من المجلس البلدي برئاسة عضو المجلس البلدي د. عزمي أبو مور بزيارة عدد من المؤسسات الخدماتية في المدينة حيث زار الوفد مستشفى الهلال الأحمر الإماراتي للولادة ، وكان في استقبالهم د. وليد ماضي مدير المستشفى والمسئولين في المستشفى و استمع الوفد إلى شرح حول آلية عمل المستشفى والخدمات التي يقدمها للمواطنين في ظل الحصار المتواصل على قطاع غزة .

وأوضح د.وليد ماضي أن عدد حالات الولادة التي تمت في المستشفى خلال عام 2009 بلغت 5585 حالة منها 3021 ذكور و 2651 إناث ، إضافة الى أنه قد تم إجراء حوالي 1000 عملية جراحية خلال العام .

وقام الوفد أيضا بزيارة مدرسة الفضيلة حيث كان في استقبال الوفد وكيلة المدرسة سوزان الهمص والتي قدمت شرحا حول أوضاع المدرسة خصوصا بعد قصف مبنى المدرسة خلال الحرب الإسرائيلية على غزة ، وأضافت انه رغم كافة العقبات إلا أن المدرسة واصلت تقديم رسالتها التربوية من أجل تخريج جيل متعلم وقادر على مواجهة الأزمات .

وقد قام الوفد بزيارة فصول المدرسة واستمع خلالها إلى أناشيد من بعض الطلاب الموهوبين .

من جانبه صرح د. عزمي أبو مور أن هدف الجولة هو الاتصال والتواصل مع المجتمع المحلي والمؤسسات خصوصا التي تقدم خدمات للمواطنين ومعرفة المشاكل التي تعيق عمل هذه المؤسسات بهدف المساعدة في حل هذه الإشكاليات وتمكينها من تأدية رسالتها على أكمل وجه وأضاف إن سياسة المجلس البلدي بهذا الخصوص واضحة وأن مصلحة المواطن فوق كل اعتبار .

وناشد د. عزمي ابومور المواطنين بضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة والمؤسسات الخدماتية من خلال احترام القانون  والعمل على مساعدة العاملين في هذه المؤسسات في أداء واجبها لتحقيق أفضل فائدة للجميع .

 

اخبار ذات صلة