قائمة الموقع

برشلونة يضرب عنق فالنسيا بثلاثية

2010-03-15T10:18:00+02:00

متابعة – الرسالة نت

على ملعب كامب نو و أمام 90 مليون متفرج تغلب حامل لقب كاس الملك الاسباني برشلونة على نظيره فالنسيا بنتيجة ثقيلة بلغت قوامها ثلاثة أهداف نظيفة سجلها أفضل لاعب في العالم لعام 2009 الأرجنتيني " ليونيل ميسي "، و قد أدار اللقاء الحكم " سيزار فرنانديز " .

و التقى الفريقان في مباراة الذهاب حيث تعادلا سلبا بدون أهداف.

و قد انتهى الشوط الأول الذي خلا من الأهداف ولكن لم يخل من الهجمات التي دارت رحاها تارة هنا و تارة هناك، إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أما الشوط الثاني فقد شهد الإثارة و الندية من كلا الطرفين، و بدأت البطاقات الصفراء تتوالى على نادي فالنسيا ، ففي الدقيقة 47 استحق " ايفير باتيغا " البطاقة الأولى له و لفريقه و في الدقيقة 54 كان لاعب فالنسيا "مادورو" على موعد مع البطاقة الأولى له و الثانية لفريقه.

و في الدقيقة 56 استفاق فريق برشلونة من سباته عندما تقدم بهدف عن طريق اللاعب المخضرم " ليونيل ميسي"، و في الدقيقة 69 تلقى لاعب فالنسيا " مادورو" البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء ليطرد على إثرها من الملعب ، أما الدقيقة 81 عاد ميسي ليضع الهدف الثاني معززا به النتيجة، و اختتم نفس اللاعب مهرجان الأهداف له و لفريقه بهدف ثالث في الدقيقة 83 ليصبح في رصيده ثلاثة أهداف ( هاتريك ) ، و قد أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز البارسا بثلاثية نظيفة.

 

اخبار ذات صلة