قائمة الموقع

دزيكو: السيتي سيصارع للفوز بالبريميرليغ

2014-04-14T17:52:15+03:00
إدين دزيكو
الرسالة نت - وكالات

أكد مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، البوسني إدين دزيكو أن فريقه الذي يحتل المركز الثالث في البريميرليغ بفارق سبع نقاط عن ليفربول المتصدر سيصارع لآخر لحظة على اللقب مثلما حدث في 2012.

وقال دزيكو "28 عاما": "أعتقد بأنه كما حدث في آخر مرة نافسنا فيها على اللقب، فإننا سنصارع حتى آخر لحظة على الرغم من الهزيمة في آنفيلد، معقل ليفربول 3-2".

وكان مان سيتي قد توّج في موسم "2011-2012" بأول لقب دوري له منذ 1968 عقب الفوز على كوينز بارك رينجر في الجولة الأخيرة من البطولة (3-2).

وأضاف دزيكو الذي سبق له التتويج بلقب الدوري الألماني في 2009 مع فولفسبورج: "من الصعب الفوز بكل الألقاب في كل الدوريات، سعدت باللعب في البوندسليغا والفوز بها وكان التتويج بالبريميرليغ مع مان سيتي في 2012 أمرا رائعا، وأنا أرغب في المزيد".

وتابع اللاعب: "من المبكر الاعتقاد بأن هزيمتنا الأحد الماضي ستحدد هوية الفائز باللقب، لأنه تتبقى لنا ست مبارايات، فيما أن لليفربول وتشيلسي أربعة لقاءات فقط".

وأوضح دزيكو الذي سجل هذا الموسم 21 هدفا في 41 مباراة مع "السيتيزنس" أنه يؤيد طريقة اللعب الهجومية التي يتبعها المدير الفني للفريق، التشيلي مانويل بيليغريني.

واعتبر اللاعب عودة زميله في الفريق الأرجنتيني سيرخيو أغويرو للعب مجددا أمرا رائعا، معربا عن أمله في تقديمه لأفضل ما لديه خلال المبارايات المتبقية.

اخبار ذات صلة