قائمة الموقع

جامعات غزة والضفة تنتفض نصرة للاقصى

2010-03-16T06:54:00+02:00

غزة – الضفة – الرسالة نت

 

 دعت مجالس الطلبة في جامعات الوطن في بيان لها جموع الطلبة الى المشاركة في الانشطة الشعبية الرافضة للاحتلال واجراءاته القمعية وسياساته التوسعية في القدس الشريف.

 

 و اعربت المجالس في بيانها عن استنكارها المطلق للاجراءات الاستيطانية التوسعية في القدس الشريف على حساب سكانها الاصليين من المسيحيين والمسلمين الذين يتعرضون لسياسة تهجير ممنهجة من قبل الاحتلال ،

 

و اكد مكرم دراغمة الناطق الاعلامي لمجالس الطلبة بان بيانات الشجب والاستنكار لم تعد كافية امام ما تتعرض له القدس من فرض سياسة الامر الواقع على الارض وبالتالي ودعى المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته الاخلاقية امام المجازر السياسية والانسانية التي تتعرض لها القدس بسكانها وكنائسها ومساجدها ومبانيها القديمة .

 

وأضاف دراغمة بان المجالس في كافة مواقعها ستقوم بتاجيج لهيب المقاومة الشعبية اللاعنفية والهادفة الى اسماع كل العالم ان لا سلام دون القدس ولا استقرار دون القدس ولا اتفاق دونها وان الارض الفلسطينية التي تناوب على احتلالها دول وجيوش فلسطينية الوجه عربية الملامح لن تخفي حقيقتها كل محاولات المحتل لطمس وجهها العربي .

 

و دعا دراغمة كافة الطلبة الى التواجد غدا في جامعاتهم للمشاركة في فعاليات الاحتجاجات على هذه السياسات البربرية من قبل الاحتلال وخاصة في جامعة بوبيتيكنيك الخليل حيث سيقام مهرجانا حاشدا حول هذا الموضوع

اخبار ذات صلة
غزة تنتفض نصرة للاقصى
2011-11-25T12:48:34+02:00