قائمة الموقع

الرقب : كل الخيارات مفتوحة للدفاع عن المقدسات

2010-03-17T11:19:00+02:00

خان يونس- الرسالة نت

حذر حماد الرقب الناطق الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة خان يونس من أن حركته قادرة على إشعال انتفاضة جديدة انتصارا للمقدسات الإسلامية في القدس المحتلة.

وقال الرقب خلال مسيرة طلابية حاشدة نظمتها الكتلة الإسلامية بالمدينة استنكارا لاستهداف المقدسات وإعلان اليهود عن بناء كنيس الخراب بجوار المسجد الأقصى " إن جريمة الاحتلال السابقة يوم أن سمح العدو الصهيوني لشارون بتدنيس المسجد الأقصى قد كلف العدو  أكثر من 700 قتيل على يد كتائب القسام , واليوم القسام قادر على أن إشعال انتفاضة جديدة يكلف العدو الصهيوني أكثر من هذا العدد بكثير ".

وأضاف " إن كل الخيارات مفتوحة حتى لو قدمنا لأجل القدس أنفسنا وأبناؤنا فداء للأقصى".

وانطلقت المسيرة من دوار بني سهيلا من تجمع مدارس الثانوية العامة خالد الحسن وكمال ناصر وغيرهم وشارك فيها مئات الطلاب رافعين شعارات (أرواحنا فداك يا أقصي ).

وأعلن الرقب أن حركته على أعتاب مرحلة جديدة بعد أن استطاعت تغيير صورة الاحتلال أمام العالم , والآن بدأت مرحلة تغيير على الأرض وأكد أن مرحلة الإعلان عن جرائم العدو ستكون مدعومة بخطوات على الأرض .

 وأشار إلى أن أهلنا في المدينة المقدسة ومناطق ال48 وعلى رأسهم الشيخ رائد صلاح يستعدون لصد عدوان الصهاينة على المسجد الأقصى , لافتا إلى أن آهل غزة كلها رجالها ونساءها وشيوخها يبايعون الشيخ رائد صلاح على المضي على طريق نصرة المسجد الأقصى.

وقال الرقب إن الأنظمة العربية بكل مؤسساتها مسئولة مسؤولية مباشرة عما يحدث في الأقصى

 وأكد أن الانتفاضة والجهاد والمقاومة هم عنوان المرحلة وإننا لن نسكت على المساس بالمقدسات مهما كلفنا الأمر .

 

اخبار ذات صلة