قائمة الموقع

جامعة فلسطين بغزة تكرم أوائل طلبة كلياتها

2010-03-16T15:10:00+02:00

غزة-الرسالة نت  

نظمت جامعة فلسطين، اليوم الثلاثاء، حفلاً لتكريم أوائل طلبة كليات الجامعة عن الفصل الدراسي الأول حيث تم تكريم 30 طالب وطالبة من كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني، وكلية تكنولوجيا المعلومات، وكلية إدارة المال والأعمال.

 

وحضر حفل التكريم الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة، والدكتور محمد أبو سعدة نائب رئيس الجامعة، والدكتور حسن حمودة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور موسى أبو سليم نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، وعمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، وطلاب الجامعة وأهالي المكرمين.

 

 وهنأ الدكتور صبّاح الطلبة المتفوقين على جدهم واجتهادهم, مؤكداً أن جامعة فلسطين ورغم كل الصعوبات التي مرت بها إلا أنها تمضي في خطوات حثيثة نحو التقدم والارتقاء واستقدام أحدث ما توصلت إليه علوم العصر ضمن تخصصاتها.

 

من جهته ثمّن الدكتور علي تايه عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني دور الجامعة وجهودها التي تبذلها في سبيل تحفيز الطلاب على التنافس والتقدم العلمي.

 

وفي ختام الحفل وزعت شهادات التقدير والجوائز على أوائل الطلبة، وعرض فيلم وثائقي حول القدس في خطوة تؤكد تضامن جامعة فلسطين مع القدس وأهلها.

 

اخبار ذات صلة