قائمة الموقع

اتحاد السلة يكرّم بطل الدوري ووصيفه

2014-04-23T22:04:11+03:00
جانب من حفل اتحاد السلة
غزة - الرسالة نت

كرّم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في قطاع غزة ناديي خدمات المغازي بطل دوري "جوال" للعبة، ووصيفه خدمات البريج, في الحفل الذي أقيم في فندق المتحف غرب غزة الأربعاء.

وحضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية، والوطنية، يتقدمهم وزير الشباب والرياضة والثقافة محمد المدهون، والمدير الإقليمي لشركة "جوال" وراعي البطولة يونس أبو سمرة، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية أسعد المجدلاوي، ونائب رئيس اتحاد السلة جمال البحيصي، وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد أبو هولي.

وهنأ المدهون في كلمته نادي خدمات المغازي بتتويجه بطلا للدوري، وحصول البريج على لقب الوصيف، قائلا إن المنظومة الرياضية بأكملها تستحق الاحترام والتقدير بعد إنجاز الموسم الرياضي بمختلف الألعاب الرياضية، ومشيدا بدور الإعلام والشرطة والصحة والبلديات الذين واكبوا الأحداث الرياضية.

وشدد المدهون على ضرورة مواصلة التقدم من خلال تحقيق الاستقرار المالي للأندية, شاكرا شركة "جوال" على دعمها الكبير للحركة الرياضية, ومطالبا بزيادة عدد الأندية الممارسة للعبة كرة السلة.

من جهته، أكد المجدلاوي أن تتويج المغازي يعكس مدى وجود لاعبين مميزين ومدربين موهوبين وإدارة حكيمة، بالإضافة إلى الإنجازات التي حققها النادي الوصيف ليس على صعيد كرة السلة فقط وإنما تأهل فريق البريج إلى الدوري الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل.

وأشاد المجدلاوي بدور اتحاد اللعبة في إنجاز أجندته الرياضية بامتياز، رغم العقبات التي واجهته خلال الموسم، متمنيا إتمام المصالحة وعودة الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني.

أبو سمرة أعرب بدوره عن سعادته الكبيرة بمشاركة اتحاد السلة في تتويج بطل الدوري برعاية حصرية من شركة "جوال".

وقال أبو سمرة: "هدفنا في الشركة الاهتمام بالرياضة والرياضيين وتشجيعهم على التميز والإبداع في كل الرياضات المختلفة والتي ظهرت بشكل واضح من خلال التعاون البناء مع كافة الاتحادات".

وأكد أن مثل تلك الاحتفالات تساعد على دعم الرياضة ورفع الروح المعنوية لكافة اللاعبين وتشجيعهم على التميز، مؤكدا أن عطاء الشركة سيستمر للرقي الرياضة الفلسطينية.

أما البحيصي فقال إن الموسم الرياضي 2013-2014 يعدّ عام الرياضة الفلسطينية بامتياز وغير مسبوق في تاريخ الحركة الرياضية.

وذكر البحيصي أنه لم يكن ليكتب النجاح للموسم الرياضي لولا مساندة شركة "جوال" ورعايتها لبطولة الدوري الممتاز، مشيدا بدور مؤسسة undp التي دعمت البنية التحتية في قطاع غزة بأكثر من 2 مليون يورو.

وثمّن دور وزارة الشباب والرياضة بتقديم مبلغ مالي استطاع من خلاله الاتحاد إقامة بطولة الكأس، شاكرا مؤسسة أمواج الرياضية على رعايتها بطل الدوري والكأس وتخصيص مبلغ 7 آلاف دولار لحامل اللقب.

وفي نهاية الاحتفال تسلم المغازي درع الدوري العام, بالإضافة لتقديم الدروع التقديرية للفرق المشاركة, وحصل على لقب هداف البطولة إبراهيم أبو رحال من خدمات خانيونس, وأفضل لاعب موسى موسى من خدمات المغازي, وأفضل لاعب صاعد عبد الباسط منصور من خدمات البريج.

اخبار ذات صلة